مشكلة تواجه الجميع.. أسهل الطرق لإزالة الملصقات عن زجاج السيارة

طرق سهلة لإزالة الملصقات عن زجاج السيارة
الورق المبلول على الملصق
باستخدام الخل أيضاً
باستخدام مجفف الشعر والهواء الساخن

سائقو السيارات يدركون أن الأمر ليس سهلاً على الإطلاق، رغم أنه يبدو بسيطاً وعادياً. كيف لنا أن نزيل الملصقات عن زجاج السيارة دون أن نترك أي أثر منها، أو نتسبب بخدوش على الزجاج. غالباً الأمر يأخذ وقتاً طويلاً، ورغم ذلك يظل على الزجاج بقايا من هذه الملصقات، صحيح أنها ليست ضارة أبداً بأي شكل من الأشكال، لكنَّ السائقين يدركون كم هي مزعجة. لذلك ونقلاً عن "المربع. نت"، إليكم أسهل الطرق وأبسطها لإزالة الملصقات عن زجاج السيارة...

ورق مبلل

الطريقة الأولى، علينا أن نضع ورقاً مبللاً ببعض الماء الساخن على المُلصق، ثم نتركه هناك لمدة تتراوح ما بين 20 و25 دقيقة، وبعد ذلك نقوم بفرك المُلصق، وحينها سوف نلاحظ أنه يمكننا إزالته بسهولة، ودون ترك خدوش على الزجاج.

مجفف الشعر

طريقة سهلة أخرى لفعل ذلك، وهي عن طريق استخدام مجفف الشعر، وتوجيه الهواء الساخن مباشرة على الملصق لعدة دقائق، الأمر الذي يساعد على أن تلين وتضعف المادة اللاصقة، ما يمكننا من إزالة المُلصق بسلاسة كبيرة.

الخل

هل كنت تعرف أن مادة الخـل تساعد على إضعاف المادة اللاصقة؟ نعم يمكنها فعل ذلك، وحتى نزيل ملصقاً عنيداً عن زجاج السيارة، يمكننا أن نبلل منشفة صغيرة بالخل، ونضعها على الملصق لفترة تتراوح ما بين 10 و15 دقيقة، وسنلاحظ أن الملصق بدأ يضعف ونستطيع إزالته حينها.

الـزيت

بإمكاننا استخدام أي نوع من أنواع الزيوت الموجودة في المنزل لإزالة هذه الملصقات المزعجة، نضع بعضاً من الزيت على المُلصق، ثم نتركه لمدة من 10 إلى 15 دقيقة، وسنزيله بسهولة بعد ذلك، وإن ظلت أي قطع صغيرة من الملصق على الزجاج، بإمكاننا فركها بالقليل من الزيت أيضاً.