ليس حلماً.. بهذه الطريقة يمكننا قيادة سيارة مرسيدس مختلفة كل يوم

الأمر حصري في الولايات المتحدة حتى الآن
تجربة مرسيدس جديدة كل يوم
تدرس الشركة تطبيقه بباقي دول العالم
لسيارات الخاصة بالـ إيه أم جي
متعة قيادة سيارة مرسيدس مختلفة كل يوم
من خلال اشتراك شهري

ما كتبناه في العنوان أعلاه ليس مزحة، أو حلماً واسع الخيال من أحد عُشاق السيارات الألمانية، بل حقيقة أعلنت عنها شركة مرسيدس، مؤخراً، أثارت جدلاً واسعاً في العالم كله. وذلك أن بإمكان عملاء العملاق الألماني قيادة سيارة مرسيدس حديثة وفاخرة مختلفة كل يوم، أما كيف بإمكاننا التمتع بالأمر، فهو عن طريق خدمة اشتراك شهري... تخيل، هذا أمر حقيقي فعلاً.

ووفقاً لما ذكره موقع "المربع. نت"، فقد أعلنت الصانعة الألمانية الشهيرة أنها ستسمح لعملائها بقيادة سيارة مختلفة والتنويع بين موديلاتها الفاخرة كل يوم؛ عبر دفع اشتراك شهري في خدمتها الجديدة. وأشارت مرسيدس إلى أن الأمر في الوقت الحاضر حصريٌّ فقط على سياراتها الـ إيه إم جي AMG.

وأوضحت مرسيدس أن هذه الخدمة الغريبة وغير المألوفة في عالم السيارات، تقتصر حالياً على عدد من المدن في الولايات المتحدة الأمريكية، كنوع من التجربة لمعرفة ردود الأفعال عليها قبل أن تعمل على نشرها وتطبيقها في باقي دول العالم. وفي تصريحات أدلت بها إدارة الشركة، قالت إن هذه الخدمة تعتبر بمثابة الفرصة المذهلة للمشتركين؛ للتمتع بتجربة القوة الهائلة والإثارة الناتجة عن قيادة سيارات الـ إيه إم جي AMG التي تعتبر الأفضل في مجالها حالياً.

وبيّنت مرسيدس أن أسعار الاشتراك الشهري سوف تبدأ بـ1100 دولار أمريكي؛ أي ما يعادل أكثر بقليل من 4 آلاف و200 ريال سعودي، ومن الممكن أن ترتفع لاحقاً حسب الخدمات المقدمة، لتصل إلى قرابة الـ3 آلاف و600 دولار أمريكي؛ أي ما يعادل تقريباً 13 ألفاً و500 ريال سعودي. مشيرة إلى أن هذه الأسعار تشمل التأمين والمساعدة في أي وقت، حسب الطلب والصيانة، بغض النظر عن المسافة، مع إمكانية تغيير سيارتك كل يوم بسهولة.