آخر صيحات الموضة.. أزياء من سجاد السيارات والمرايا الجانبية

أزياء من سجاد السيارات وحقائب من المرايا الجانبية
الموضة وعالم السيارات
تنانير جلدية برسومات السيارات
تنانير قماش طويلة بالسيارات
سيارات على الكنزات والقمصان
لويس فيتون الشهيرة انضمت لهذا الإتجاه

سيارات تصاميمها مستوحاة من أشهر ماركات الموضة، أزياء لدور موضة شهيرة مستوحاة من عالم السيارات. هذا ما نعرفه عن امتزاج هذين العالمين، ولكن يبدو أن هذا ليس كل شيء؛ إذ إنه في الآونة الأخيرة، ظهرت اتجاهات غريبة للغاية في عالم الموضة، من خلال أزياء مختلفة مصنوعة من سجاد السيارات والمرايا الجانبية، أو قطع عديدة من الفساتين والتنانير ممتلئة برسوم السيارات، حتى إن دور أزياء شهيرة للغاية استعانت بهذا الاتجاه الغريب.

ووفقاً لموقع "سترايف مي"، فإن العديد من دور الموضة في السنوات الماضية، ذهبت إلى أماكن غريبة من حيث مزج عالم السيارات بالأزياء، فمنها من قام بصنع تنانير من سجاد السيارات، وحقائب يد من مرايا السيارات الجانبية، ناهيك عن رسومات السيارات على الكنزات والقمصان أيضاً، التي بدأت تنتشر بشكل واسع للغاية بالسنوات الماضية. وهذه الصيحات الجديدة أصبحت مفضلة لدى العديد من المصممين.

هذا ليس كل شيء، فقد انتشرت، مؤخراً، الكثير من التنانير الجلدية المليئة برسومات السيارات، وتعدى الأمر الخامات الجلدية، ليصل إلى تنانير القماش الطويلة أيضاً، التي صنعت شكلاً ومفهوماً جديداً للأزياء النسائية، حيث إن النساء اقتحمن عالم المحركات على اختلافه بشكل كبير بالسنوات الماضية القليلة، وصرن جزءاً رئيسياً من هذا العالم الذي ظل حِكراً على الرجال لفترات طويلة.

لويس فيتون الشهيرة والسيارات

دور أزياء شهيرة للغاية في العالم، أخذت هذا الاتجاه الجديد في تصميماتها، من بينها لويس فيتون، والتي تعد واحدة من رموز الموضة المهمة في العالم كله، هي الأخرى استوحت خط أزيائها من السيارات، بعد أن أدخلت خطوط السباق إلى أشهر تصاميمها، والنتيجة كانت جذابة بالفعل.