من نايكي.. حذاء رياضي جديد مستوحى من السيارات الرياضية الإيطالية

احتفالاً بـ30 عام على إصدار إير ماكس 90
تصميم جديد بانتظار طرحه بالأسواق
حذاء نايكي إير ماكس 2090
مستوحى من السيارات الرياضية الإيطالية

لم يكفِ عملاق الملابس والمعدات الرياضية الأمريكي نايكي، النجاح الباهر الذي تحققه الشركة عاماً بعد عام بمنتجاتها الرياضية الشهيرة. ولم يكفِ نايكي أيضاً النجاح الكبير الذي حققه حذاؤها الرياضي إير ماكس 90 Air Max 90 على مدار السنوات السابقة؛ لتقوم بالإعلان عن نسخة جديدة منه، بتصميم مستوحى من السيارات الرياضية الإيطالية الخارقة.

ووفقاً لسترايف مي، فقد قامت نايكي، احتفالاً بالعام الثلاثين لإصدار الحذاء الرياضي إير ماكس 90 Air Max 90، بإصدار نسخة جديدة خاصة ومميزة من هذا الحذاء، الذي وصفته بأنه "حذاء المستقبل"، وأطلقت عليه اسم إير ماكس 2090 Air Max 2090، الذي من المفترض أن يتم إنتاجه للأسواق خلال الأشهر القليلة المقبلة من هذا العام الحالي.  

وبحسب العديد من وسائل الإعلام، فإن إير ماكس 2090، يتكون من مواد توفر أكبر قدر من الدعم من مواد غير شفافة تماماً. وبرغم أنه لم يتم الإعلان بعد عن ألوان هذا الحذاء الجديد، إلا أنه من المفترض أن تكون وحدة الهواء فيه كنافذة، في حين أنها لا تزال محاطة بعنصر تصميم "كاسيت Cassette"، الذي تضاعف حجمه وتم تحديثه على الأداء الأفضل، كما أن الـ"السووش Swoosh" أتت باللون الأسود، ولم تتغير إلى حد كبير.