تجربة قيادة ذاتية مذهلة بأسعار معقولة من فولكس واجن جولف 2020

فولكس واجن جولف 2020
الأكثر مبيعاً في العالم من سيارات الهاتشباغ
تجربة قيادة مريحة ومدهشة
شاشة لمسية 8.5 إنش
قيادة ذاتية بأسعار معقولة

لم تكتفِ شركة فولكس واجن الألمانية العملاقة، بكونها واحدة من أشهر عمالقة المحركات في العالم خلال العقود الأخيرة، ومن كون سيارتها الجولف الأكثر مبيعاً أيضاً من بين سيارات الهاتشباغ، حيث تشتهر جولف بأنها تقدم العديد من التقنيات التكنولوجية العالية والأداء القوي بأسعار في متناول الجميع. ها هي اليوم تقدم لنا سيارتها الجديدة فولكس واجن جولف 2020، التي رفعت من أداء وميزات السيارة الشهيرة عدة أضعاف. 

ووفقاً لموقع سترايف مي، أن فولكس واجن جولف 2020 الجديدة، ربما تكون أول سيارة في العالم التي تأتي بخاصية القيادة الذاتية وبسعر معقول بإمكان الجميع امتلاكها. وذلك لأنها تقدم نظام مساعد السفر ترافيل أسيست Travel Assist، الذي يتولى العديد من مهام القيادة على الطرق السريعة بدلاً من السائقين، حتى بالسرعات الكبيرة جداً التي قد تصل إلى 210 كيلومترات/ساعة، دون أن يكون السائق مضطراً لتوجيه السيارة أو الضغط على الدواسات. 

تقنية متقدمة جداً وذكية أخرى تقدمها جولف الجديدة، وهي أن بإمكانها الاتصال بالبيئة المحيطة بها من سيارات وإشارات مرور على مسافات لا تقل عن الـ800 متر، ولديها القدرة على تنبيه السائق بأي نوع من الأخطار التي قد توشك على الحدوث ليتم تفاديها أوتوماتيكياً، ولكن يجب أن تكون السيارة تسير في المناطق والدول الداعمة لهذه التقنية الحديثة. وعلى جانب آخر، فإن نسختها الهايبرد البسيطة مايلد هايبرد mild hybrid، تسير دون الحاجة لمحرك البنزين عندما يكون المحرك مُطفأً تماماً لعدة دقائق، في حال قيادتها بسرعة ثابتة عبر استخدام مولد كهربائي صغير، وبهذه الطريقة يتمكن السائقون من توفير الوقود بقدر كبيرة. 

هذا ليس كل شيء، فبوجود شاشة لمسية 8.5 إنش لنظام الترفيه المعلوماتي، وشاشة عدادات رقمية كبيرة وحديثة، ونظام إضاءة محيطية مريح وهادئ، ستوفر جولف 2020 تجربة مدهشة وسلسلة لمن يقتنيها. بالإضافة إلى أنها مزودة بنظام هارمان كاردون Harman Kardon الصوتي الفاخر المخصص لسيارات الهاتشباك الألمانية، والذي يشمل 10 مكبرات صوتية، لخلق تجربة استماع سينمائية لركابها.