شاهد.. سيارة تنشطر إلى نصفين بعد اصطدام عنيف بعامود كهرباء في السعودية

شاهد.. سيارة تنشطر إلى نصفين بعد اصطدام عنيف بعامود كهرباء في السعودية
انشطرت إلى نصفين جراء الإصطدام
قبل الإصطدام بلحظات
لحظة الإصطدام بالعامود

مقطع فيديو مصور التقطته كاميرات المراقبة، أقل ما يُمكن وصفه بأنه مُرعب إلى حدٍّ لا يوصف، لحادث عنيف للغاية وقع في زمان ومكان مجهولين حتى هذه اللحظة في إحدى مناطق المملكة العربية السعودية، تداولته العديد من وسائل الإعلام وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة على نطاق واسع، يُظهر سيارة تنشطر إلى نصفين بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

ووفقاً للعديد من وسائل الإعلام المحلية والعربية، فإن مقطع الفيديو المصور يُظهر سيارة بيضاء اللون من نوع وطراز غير واضحين، وهي تصطدم بعامود كهربائي على طرف الشارع، وكان ذلك بسرعة كبيرة للغاية أدت إلى انشطارها إلى نصفين بشكل مروع لحظة الاصطدام.

الكثير من رواد المواقع الاجتماعية نشروا الفيديو على صفحاتهم، دون أن يذكر أي أحد منهم السبب الحقيقي الذي أدى إلى هذا الحادث. ولكن الكثير من الاحتمالات كانت قد حملتها تعليقاتهم على المقطع المصور، فالبعض يعتقد أن السائق فقد السيطرة على مركبته بسبب السرعة الزائدة، والبعض الآخر، يعتقد أنه كان يمارس "التفحيط" قبل أن يفقد السيطرة على السيارة ويصطدم بالعامود.

وفي الوقت نفسه، لم يُعرف حتى اللحظة مصير السائق بعد الحادث، رغم التوقعات العديدة بأنه تضرر كثيراً بسبب قوة الاصطدام. ومن حسن الحظ أنه لحظة وقوع الحادث لم يكن هناك أي أشخاص مارين في الطريق، أو سيارات تسير في المكان، ما يجعل الأضرار البشرية والمادية، تقتصر على السائق وسياراته وعامود الكهرباء.