مزحة على الراديو وضحك هستيري يتسببان بحادث مروع في أستراليا

الضحك تسبب له بحادث مروع
بسبب مزحة على الراديو
دخل بنوبة ضحك هستيرية
قضى 6 أيام في المستشفى لعلاج جراحه

استغرق الأمر 6 أيام كاملة، حتى يتمكن الأطباء من علاج جراح وإصابات رجل أسترالي يدعى شون كيلي، جراء تعرضه لحادث مروع خلال قيادة سيارته في الفترات القليلة الماضية، بعد أن فقد السيطرة عليها تماماً. وذلك لسبب غريب للغاية، فقد بدأ بالضحك بشكل هستيري، ولم يتمكن من التوقف عن الضحك، لسماعه مزحة أطلقها أحدهم عبر أحد برامج الراديو. 

ووفقاً لعدد من وسائل الإعلام المختلفة، فقد كان كيلي أثناء قيادته لسيارته في مدينة بريزبين الواقعة شمال شرق أسترالي، يستمع إلى برنامجه المفضل "برنامج الإفطار 4KO"، وخلال ذلك ألقى أحد ضيوف البرنامج مزحة مضحكة، جعلته ينفجر بالضحك بشكل هستيري كبير، تسبب له بفقدان السيطرة على سيارته، ما جعله يصطدم بشاحنة كانت تسير أمامه اصطداماً قوياً وعنيفاً، مما أفقده وعيه تماماً حينها قبل أن يتم نقله إلى المستشفى. 

المثير بأمر شون كيلي، أنه بعد ساعات من الحادث وعندما استعاد وعيه، استمر بالضحك على هذه الدعابة التي أطلقها الضيف عب الراديو. والغريب أن الكثيرين رأوا هذه المزحة بأنها سخيفة ولا تستحق كل هذا الضحك الذي لم يتوقف من شون، حيث أشارت وسائل الإعلام إلى أن المزحة عبارة عن تلاعب بمعاني الكلمات الإنجليزية عند تحدث أحد المضيفين عن حلاقة ابنه لشعره.