صورة تذكارية لمراهقين مع فيراري تُكلف مالكها مبلغاً ضخماً لتصليحها

فيراري
السيارات الخارقة تطلف مبالغ طائلة لصيانتها
الصورة التي كلفت مالك السيارة 6 آلاف دولار
الضرر الذي خلفه المراهقون على السيارة

فقط من يمتلكون السيارات الخارقة والباهظة الثمن، يدركون التكاليف الكبيرة للغاية التي تحتاجها سياراتهم في عمليات الصيانة. على جانب آخر، الأشخاص الذين يرغبون في التقاط صور تذكارية مع هذه السوبركار، لا يعرفون أن هذا الأمر البسيط والعادي، قد يُكلف صاحب السيارة ثروة كبيرة. 

تماماً هذا ما حدث في إحدى مُدن ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، عندما أراد عدد من الشُبان المراهقين التقاط صورة تذكارية مع سيارة فيراري. هم التقطوا صورتهم واستمتعوا بها وغادروا، لكن مالك السيارة الخارقة الإيطالية، اضطر لدفع ما يزيد على الـ6 آلاف دولار لتصليحها بعد ذلك.

ووفقاً لسترايف مي، أن ريشارد ستريب مالك الفيراري، كان قد ترك سيارته الرياضية في كراج المنزل، وغادر المدينة برفقة بعض الأصدقاء ليستمتعوا بوقتهم. ولكن المفاجأة غير السعيدة على الإطلاق، كان عندما عاد ليجد أن عدداً من المراهقين رغبوا بالتقاط صورة تذكارية مع سيارته، لكن 3 من هؤلاء الشبان صعدوا فوقها، وتسببوا بتخريب طلاء غطاء المحرك الأحمر الشهير بسيارات فيراري، ما أثار غضب المالك بشكل كبير.  

على الفور، قام ريتشارد بالاتصال مع الشرطة وإبلاغهم بما حدث، ونشر صورة سيارته المتضررة لعل أحداً ما يساعده بالوصول إلى المراهقين. وعلق مالك السيارة مؤكداً أن كلفة تصليحها تجاوزت الـ6 آلاف دولار. وخلال ساعات قليلة فقط، وصله من عدة أشخاص مختلفين روابط لصورة تُظهر المراهقين الفاعلين، وهم يتصورون فوق سيارته، وبعد ذلك، تلقى اتصالاً من عائلاتهم يبلغونه بأنهم سيتكفلون بدفع المبلغ تعويضاً عماً حدث.