افضل السيارات الامريكية العائلية

افضل السيارات الامريكية العائلية

ان كنت تبحث عن افضل سيارة عائلية من الجيل الجديد ما بعد عام 2020 فهذا يعني انك ترغب في اقتناء سيارة قوية،مثل الشاحنات ميني فان العائلية و المركبات الكروس اوفر ذات الحجم الكبير و العائلي يمكن ان تحصل من خلالها على الموديل الذي تريده ، تابع القائمة افضل السيارات الامريكية الصنع.

جيب رانجلر

هي إحدى السيارات النادرة التي كانت ولا زالت تركز على قهر الطرقات الوعرة، ورغم أن اسم رانجلر لم يظهر حتى ثمانينات القرن الماضي، لكن هذا الطراز كان حجر الأساس الذي بنت عليه جيب أمجادها بعد الحرب العالمية الثانية، ومع مرور السنوات أصبحت رانجلر أيقونة لها هوية مميزة بين سيارات الدفع الرباعي.

شيفروليه سوبربان

بعض السيارات تقدم أداءً مميزاً على الطرق الوعرة، والبعض الآخر يعطي أداءً متوازناً في المدينة، لكن شيفروليه سوبربان استطاعت أن تجمع بين الأمرين، ولهذا السبب لا زالت سيارة ناجحة بعد حوالي 85 سنة من انطلاقها، حيث ظهر اسم سوبربان ظهر لأول مرة في عام 1935 وبالتالي هو أقدم طراز لا زال متوفر في الأسواق حتى اليوم بدون أن يتوقف إنتاجه.

فورد F-SERIES

لطالما اشتهرت شاحنات البيك-أب الأمريكية بإمكانياتها المرعبة، لكن هناك طراز واحد فقط يعتبر رمزاً للجودة والمتانة والعراقة، هذا الطراز هو فورد F-Series الذي كان ولا زال البيك-أب الأنجح والأكثر شعبية بدون منازع، بل هو الأكثر مبيعاً في تاريخ جميع السيارات الأمريكية، وعلى مستوى العالم لم تتمكن أي سيارة من التفوق عليها في المبيعات باستثناء تويوتا كورولا.

شيفروليه إمبالا

سيارة سيدان كبيرة تتسم بالفخامة إلى جانب راحة القيادة والاتساع، يتم إنتاج الأنواع ذات المحرك “في 6” بمدينة “أوشاوا” في كندا، بينما تُنتج الأنواع ذات المحرك ذي 4 أسطوانات في مصنع “جنرال موتورز” بولاية “ميشيغان”.

شيفروليه ترافيرس

سيارة دفع رباعي كبيرة تتسع لنحو ثمانية مقاعد يتم تصنيعها في بلدة “دلتا” بمدينة “لانسينغ”، تحتوي على محرك “في 6” وناقل حركة أتوماتيكي ذي ست سرعات.