"هلا" (تاكسي دبي) تتعهد بمضاعفة جميع الإكراميات المقدمة لسائقيها

"هلا" (تاكسي دبي) تتعهد بمضاعفة جميع الإكراميات المقدمة لسائقيها

أطلقت خدمة "هلا" (تاكسي دبي) يوم الأربعاء (29 مارس)، مبادرة لمضاعفة الإكراميات، في محاولة لدعم دخل السائقين في ظل انخفاض الطلب على التنقل جراء تفشي كورونا المستجد.

فجراء القيود الحالية لاحتواء انتشار الفيروس، واستجابة لمناشدة السلطات باقتصار التنقل على الحالات الضرورية فقط، يشهد سائقو "هلا" حاليًا أعدادًا أقل من الرحلات خلال نوباتهم.

لذا في محاولة لدعم دخلهم اليومي، تعهدت "هلا" بمضاعفة أي إكرامية يقدمها عملاؤها في نهاية رحلاتهم. وذلك دعمًا وتكريمًا للسائقين الذين يلعبون دورًا كبيرًا في إبقاء المدينة متصلة بأمان ضمن إرشادات التنقل الحالية.

وعند إتمام الرحلة، يمكن لعملاء "هلا" عبر تطبيق "كريم" ترك إكرامية اختيارية للسائق من قائمة بالمبالغ المقترحة أو تحديد المبلغ بأنفسهم. وستقوم "هلا" بإيصال كامل المبلغ دون اقتطاع إلى السائق مباشرة.

تعليقًا على المبادرة، قالت كليمانس دوتير، الرئيس التنفيذي لشركة هلا: "يُعد طاقمنا من السائقين محور وقلب عملنا، ورعايتهم دوماً على رأس أولوياتنا. نحن ملتزمون بإيجاد جميع الحلول الممكنة لدعمهم خلال هذه الفترة الصعبة. ونحن واثقون من أن المجتمع سيقف وراء هذه المبادرة التي نظهر من خلالها تقديرنا لأولئك الذين يساعدون في مضي دبي قُدما على مدار العام."

والتزامًا بتعليمات السلطات، يقتصر حجز هلا (تاكسي دبي) على شراء الأطعمة واللوازم الأساسية أو الذهاب إلى المستشفى. أو للتوجه للعمل في إحدى القطاعات الحيوية المعتمدة من قبل الوزارات – وهي قطاعات الطاقة والاتصالات والصحة والأمن والشرطة.