سيارات لاعبي نادي فريق ريال مدريد

فريق ريال مدريد

فقد حصل لاعبو ريال مدريد على سيارات رسمية ماركة أودي، وقد طلب سيرجيو راموس، قائد الفريق أغلى سيارة سعراً، بينما طلب المدير الفني للفريق زين الدين زيدان واللاعب كريم بنزيما والحارس تيبو كورتوا سيارات ذات تكلفة أقل.

ويستلم فريق ريال مدريد سيارات رسمية للفترة المتبقية من الموسم، كما أعلن خلال الحدث الذي تم هذا الصباح، وأخذ اللاعبون مفاتيح سيارات أودي الجديدة الخاصة بهم، كما هي العادة.

وأفادت التقارير أن راموس قد طلب أغلى سيارة «للسنة الثانية على التوالي» وهي من نوع «A8 50 TDI Quattro Tiptronic» بتكلفة حوالي 102 ألف يورو.

بينما اختار المدرب الفرنسي، والمهاجم الفرنسي بنزيما والحارس البلجيكي كورتوا سيارات ذات التكلفة الأقل من بين بقية اللاعبين، وهي سيارة من نوع «RS 3 Sportback TFSI Quattro S»، بتكلفة حوالي 67 ألف يورو.

ويحتل فريق نادي ريال مدريد حالياً المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 35 نقطة بالتساوي مع فريق نادي برشلونة صاحب الصدارة بنفس رصيد النقاط، ولكن الفريق الكتالوني يتفوق بفارق الأهداف وبينهما مباراة مؤجلة، ستقام الأربعاء الموافق 18 ديسمبر الجاري على ملعب الأخير بالكامب نو.