فورد تساعد في إنقاذ حياة مصابي كورونا

واتجهت فورد لإنتاج كمامات طبية كاملة للوجه
فورد تساعد في إنقاذ حياة مصابي كورونا
أقنعة التنفس الطبية أكثر تطورا وحماية للأشخاص من الكمامات العادية
إنتاج ملابس طبية وكمامات من الوسائد الهوائية
فورد توسع جهودها صناعة المواد الطبية
واستثمرت فورد خبراتها في تصنيع أنظمة التهوية خلال إنتاج الأقنعة
وتطمح فورد لإنتاج 100 ألف قناع تنفس خلال الأشهر المقبلة
ورفعت فورد من قدرتها الإنتاجية لتصنيع اختبارا لاكتشاف الفيروس
وساهمت فورد في تصنيع حوالي ثلاثة ملايين كمامة وجه حتى الآن
وكذلك أقنعة تنفس منقية للهواء تعمل بالبطاريات الكهربائية
ويركز عمال فورد جهودهم في تجميع الأقنعة والكمامات في مصنع ميشيجان

قررت شركة فورد الأمريكية توسيع جهودها في تصنيع المعدات الطبية لمساعة القطاع الصحي في مواجهة وباء كورونا المتفشي في الولايات المتحدة. 

واتجهت فورد لإنتاج كمامات طبية كاملة للوجه، وكذلك أقنعة تنفس منقية للهواء تعمل بالبطاريات الكهربائية مع إنتاج ملابس طبية وكمامات ولكن من المواد التي تصنع منها الوسائد الهوائية لسياراتها. 

ولم تتوقف فورد عند ذلك بل رفعت من قدرتها الإنتاجية لتصنيع معدات أكثر لاختبارات الفيروس، فيما ساهمت الشركة الأمريكية في تصنيع حوالي ثلاثة ملايين كمامة وجه حتى الآن. 

ويركز عمال فورد جهودهم في تجميع الأقنعة والكمامات في مصنع الشركة بولاية ميشيجان، وتتوقع الشركة بأنها قادرة على إنتاج 100 ألف قناع تنفس خلال الأشهر المقبلة. 

وتعد أقنعة التنفس الطبية أكثر تطورا وحماية للأشخاص من الكمامات العادية بسبب قدرتها بشكل أكبر على الحد من انتشار العدوى بالفيروس. 

واستثمرت فورد خبراتها في تصنيع أنظمة التهوية المستخدمة في مقاعد سياراتها لتصنيع أقنعة التنفس لتنقية الهواء، والمميز فيها هو إمكانية شحنها لاستخدامها أكثر من مرة. 

وتضع فورد أمامها هدف بإنتاج حوالي 75 ألف ثوب طبي أسبوعيا، وتأمل في رفع هذا العدد إلى 100 ألف ثوب طبي قريبا لإنقاذ أرواح أكبر عدد ممكن من المصابين وحماية القطاع الصحي من العدوى.