نيسان باترول غزال

نيسان باترول غزال
نيسان باترول غزال
نيسان باترول غزال

نيسان باترول غزال

يعكس التصميم الخارجي الجذاب لسيارة "نيسان باترول غزال" طابعاً صحراوياً جذاباً وقدرات على خوض جميع أنواع الطرق.وتنسجم حواجز الإطارات بشكلها الجديد في سيارة "غزال" مع تصميمها الخارجي، وتضفي عجلات الألمنيوم برونزية اللون قياس 17 بوصة بصمة مميزة على مظهر السيارة، حيث تشبه في تصميمها سيارات السباقات وتكتمل بإطارات جديدة بقطر قياس 285 ملم لتكون مناسبة للسير على جميع الطرق. كما تحمل الإطارات في وسطها شعار الغزال.

ولتعزيز أداء السيارة باترول غزال، تمت إضافة أنبوب هوائي لتحسين تدفق الهواء داخل السيارة، سواء في الصحراء أو المياه الضحلة. كما تم تجهيزها بنظام التعليق المقاوم للصدمات عن بُعد المعروف عالمياً والمطلي باللونين الأحمر والأسود المميزين لـ "نيسان"، بالإضافة إلى مجموعة رفع بقياس 2 بوصة مع مساعدين من "نيسان" باللون الأحمر، ما يعزز تجربة القيادة ويسمح للسائقين بالقيادة عبر مختلف التضاريس بشكل مريح وسريع. وتمت إضافة رافعة كهربائية أمامية بسعة 4300 كلغ، لتضمن للسائق أو لركاب السيارة الأقل تجهيزًا، التعامل بسهولة مع مختلف الظروف على الطريق.

الأداء

محرك بنزين 4800، كامة مزدوجة ذات 24 صماماً

محرك TB48DE المجهز بنظام التحكم بتوقيت الصمام VTC ونظام نيسان للتحكم بالحقن NICS يوفر قوة وعزم دوران أكبر ويمنحك أداءً استثنائياً على الطرقات الوعرة والرملية وسرعات عالية على الطرقات السريعة. 

الميزات الرئيسية

ويتألق شعار الغزال الجديد على كلٍ من الشبكة الأمامية ذات اللون الأسود والمقدمة والأضواء الأمامية والخلفية، ليكتمل بذلك الطابع الصحراوي على التصميم الخارجي للسيارة. ويضيف جناح السقف الخلفي مظهراً مميزاً، حيث تم تصميمه من أجل تثبيت الأعلام عليه أثناء القيادة في الصحراء. وتأتي سيارة باترول غزال بكل هذه المميزات عند شرائها، وفي الداخل يغطي مقاعد السيارة وحواف الأبواب جلد معالج ومصمم خصيصاً. وتتزين مقاعد السيارة بشعار الغزال البارز. 

تأتي المقصورة الداخلية لسيارة "باترول غزال" من "نيسان"، بمقاعد مصنوعة من الجلد المعالج المخصّص والذي يمتد على حواف الأبواب، مع شعار الغزال على المقاعد.

التجهيزات

التجهيزات الرئيسية

نظام تعليق ملائم لجميع الطرقات

تقنية التحكم بالسرعة أوتوماتيكياً (ASCD)

عجلة قيادة آلية يتم التحكم بها إلكترونياً

وسائد هوائية مزدوجة أمامية

نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS)

مكيف هواء مع نظام تبريد خلفي مستقل

خزان وقود إضافي

عداد متعدد المهام

قفل تفاضلي خلفي

مقاعد الصف الثاني قابلة للإمالة إلى الوراء والانزلاق

مقاعد الصف الثالث الجانبية متقابلة

صندوق تبريد

فتحة سقف

نظام دخول السيارة بدون مفتاح

نظام التحكم الديناميكي بالسيارة

كشافات ضباب خلفية

التجهيزات الإضافية

نظام تعليق مضاد للصدمات

أنبوب هوائي

مجموعة رفع بقياس ٢ بوصة

ضاغط هواء مزدوج تناظري

رافعة

حواجز إطارات

مقاعد جلدية بشعار الغزال وحواف أبواب جلدية

أضواء أمامية ذات لون أسود

أضواء خلفية ذات لون أسود

جناح سقف خلفي مع مثبّت علم

5 إطارات BFG وعجلات معدنية ملونة بقياس 17 بوصة مع شعار الغزال

شارات

أعلام

شارة غطاء محرك بشعار الغزال

شعار الغزال