سيارة نيسان صني 2020

سيارة نيسان صني 2020
سيارة نيسان صني 2020
سيارة نيسان صني 2020

تأتي نيسان صني 2020 مزودة بالعديد من الخدمات والكماليات والمواصفات التي تجعلها فريدة من نوعها بل يمكن وصفها بأنها السيارة الأذكى في فئتها ومن بين هذه المواصفات ما يلي:

مواصفات نيسان صني 2020

نظام التحذير الذكي قبل التصادم الأمامي.

نظام التنبيه عند الرجوع للخلف.

نظام التحذير من المناطق العمياء.

نظام الفرملة الطارئة الذكي.

درع السلامة حيث توفر نيسان صني 2020 الأمان المتكامل من الأمام والخلف والجوانب.

تصميم أنيق وانسيابي مع العديد من التقنيات التي تلفت أنظار الجميع.

تقنيات المقصورة في nissan sunny

تمكنك تقنيات المقصورة في نيسان صني من تخصيص كل شئ بداية من عداد السرعة حتى درجة الحرارة مع تقنيات تبقيك على اتصال مع العالم الخارجي لتوفر لك تجربة فريدة من القيادة أما عن كفاءة استهلاك الوقود فحدث ولا حرج حيث يمكن للسيارة صني أن تقطع مسافة 19.3 كم باستخدام لتر واحد من الوقود.

سعر نيسان صني 2020 في السعودية

تقدم نيسان 5 موديلات من السيارة صني ذات السمعة المعروفة في السعودية والمشهود لها بالكفاءة وذلك على النحو التالي:

سعر صني S في السعودية يصل إلى 50.065 ريال وتأتي بعجلات فولاذية مقاس 15 بوصة ومقعد قماشي فاخر ونظام صوتي مع مقبس إدخال الصوت الإضافي USB.

سعر صني SV  في السعودية يصل إلى 55.515 ريال وتأتي بعجلات ألومنيوم مقاس 16 بوصة وشاشة متطورة لمساعدة السائق مقاس 7 بوصة ونظام التحذير في المناطق العمياء.

سعر نيسان ASV في السعودية يصل إلى 57.523 ريال وتأتي بعجلات ألومنيوم مقاس 16 بوصة وشاشة متطورة لمساعدة السائق مقاس 7 بوصة وشاشة تعمل باللمس لمساعدة السائق من نيسان.

سعر نيسان صني SL في السعودية 64.860 ريال وتأتي مزودة بتقنية تثبيت السرعة ومفتاح نيسان الذكي ونظام الفرملة الطارئة الذكي.

سعر نيسان AVM+SL في السعودية 65.394 وهي الفئة الأعلى في صني وتأتي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة مع نظام ملاحة وشاشة الرؤية المتكاملة الذكية.
كما تأتي مزودة بنظام تحذير التصادم الأمامي ونظام استشعار السيارات والتنبيه عند الرجوع للخلف.