سيارة سبارك شيفروليه

سيارة سبارك شيفروليه
سيارة سبارك شيفروليه

حصلت سيارة شيفروليه سبارك سيتي الجديدة على فيس ليفت بسيط للعام الجديد 2021، في كوريا الجنوبية، ويظهر في التصميم الحصري للسيارة، ويعتمد إصدار شيفروليه سبارك ريد بيك الخاص على موديلات سبارك العادية لكن بتحديث طفيفة.

ومن التغييرات التي لحقت بالسيارة الجديدة إطار الشبكة الأمامية والمرايا الجانبية والشارات، وتتميز نسخة ريد باك أيضًا بإطارات من السبائك مقاس 16 بوصة باللون الأسود مع لمسات حمراء، مع بعض التطعيمات الحمراء في عجلة القيادة والسجادة الداخلية للسيارة.

ويُمكن للعملاء الذين يرغبون في تخصيص سيارة سبارك بمميزات أكثر، يمكنهم استخدام برنامج التخصيص My Fit الذي يفتح الوصول إلى الترقيات في السبائك المزدوجة باللونين الأسود والرمادي 16 بوصة والخطوط على المصدات الأمامية وغطاء المحرك والسقف والتنانير الجانبية السوداء، وغيرها من اللمسات الفنية الخارجية.

وتستمر بقية تشكيلة شيفروليه سبارك بنفس الشكل الذي قدمته الشركة في النسخة 2019، وعلى الرغم من وجود لونين جديدين في قائمة الألوان التي يمكن للعملاء اختيارهم وهم الأزرق ووندر لاند والبرتقالي الشبيه بوقت الغروب، إلا أن النسخة الجديدة 2021 حصلت على إضاءة LED جديدة ونظام حزام أمان لركاب المقعد الخلفي.

وستتوفر السيارة بمحرك بنزين رباعي الاسطوانات سعته 1.4 لتر يولد قوة تصل إلى 98 حصان وعزم دوران يصل إلى 127 نيوتن.متر، ويدعمه ناقل حركة يدوي من خمس سرعات بصورة قياسية ويمكن استبداله بناقل حركة CVT اختياريًا.

ولا تزال أسعار شيفروليه سبارك 2021 ثابتة دون تغيير والتي تبدأ أسعارها من 8240 دولار أمريكي (أي ما يعادل 133,548 جنيهًا مصريًا بدون جمارك أو ضرائب) للنسخة الأساسية، وحققت السيارة نجاحًا في كوريا بعد ارتفاع مبيعاتها في الربع الأول من عام 2020 بنسبة 0.19% لتصل إلى 7255 وحدة مبيعة.