مواصفات تصميمية من Bentley تعزّز المزايا الرياضية أكثر

 أضافت Bentley مجموعة من الخصائص التصميمية المتمثّلة بباقة Styling Specification والتي يمكن للعملاء في مختلف أنحاء الشرق الأوسط الاستفادة منها لمنح المزيد من المزايا الرياضية لسياراتهم من نوع Continental GT، Continental GT Convertible وBentayga. 

وقد جرى تصميم باقة Styling Specification خصّيصاً لتكمّل الأداء الإيروديناميكي لعائلة سيارات Continental GT ومركبة Bentayga، خصوصاً وأن كل هذه الطرازات قد لاقت شعبية استثنائية بين أوساط العملاء في الشرق الأوسط منذ طرحها على التوالي في الأسواق الإقليمية. وهي متوفرة للطلب عبر شبكة وكلاء Bentley في المنطقة ويمكن تركيبها بشكل خاص عند طلب سيارة جديدة أو تركيبها بعد فترة لتعزيز مزايا السيارة الحالية التي يمتلكها العميل. كما سيتم توفير هذا الخيار أيضاً لصالح سيارة Flying Spur الجديدة. 

تم ابتكار باقة Styling Specification يدوياً بدقّة عالية على إثر برنامج تطويري مكثَّف، وهي تتضمّن فاصلة هوائية في المصد الأمامي، حوافاً جانبية مع شعارات Bentley معدنية، ناشرة هوائية خلفية وجناحاً لغطاء الصندوق الخلفي من ألياف الكربون عالية اللمعية. كما تضم الباقة المخصَّصة لمركبة Bentayga جناحاً خلفياً مزدوج الطبقات وألواحاً طولية للزجاج الخلفي وكلّها من ألياف الكربون عالية اللمعية، مع توفر الخيار الإضافي لشفرات الهواء الأمامية وفتحات الجناح وأغطية المرايا بلمسة نهائية مماثلة. ويشكّل تقدّم التصميم والتطوير والاختبار والإنجاز النهائي لهذه المكوّنات تعبيراً مصغّراً عن مدى التقدّم الذي تتمتّع به Bentley في مختلف النواحي المتعلّقة بالطرازات الجديدة، وهي تستعرض الانتباه الدقيق للتفاصيل الذي تشتهر به Bentley جيداً. 

ومثل القشرة الراقية التي تزيّن المقصورة الداخلية، فإن مكوّنات ألياف الكربون الخارجية تنعكس تماماً في الخط الوسطي للسيارة لتوفير مظهر بصري جذّاب مماثل. ويتميّز تصميم بنية ألياف الكربون بنمط 2x2 مشابه لنقشة المبرَد والمشغول بالاتجاه نفسه لكل المكوّنات الأخرى لضمان استمرارية النمط التصميمي. ويتم تركيب ألياف الكربون بطبقات متعدّدة، مع توجيه كل واحدة منها بشكل محدَّد لتعزيز القوّة والمتانة للحد الأقصى بينما في الوقت ذاته الحفاظ على خفّة الوزن الأدنى. 

من جهتها، تتضمّن الحواف الجانبية تفاصيل راقية عبر احتوائها على شعار Bentley ثلاثي الأبعاد مشغول كهربائياً. وقد جرى تطوير المظهر الجانبي للشعار خصّيصاً لباقة Styling Specification بهدف تقليل مخاطر تشكّل الفقاعات الهوائية في الطلاء العلوي بينما في الوقت ذاته منح مظهر مصقول ملفت للنظر.

تم تطوير باقة Styling Specification من قِبَل الفريق الهندسي ذاته المسؤول عن مكوّنات ألياف الكربون في الجيل السابق من Continental GT (شاملة طرازي GT3-R وSupersports) وسيارات Continental GT لفعالية تسلّق تلّة Pikes Peak وسباق Ice Race الجليدي.