خلود عولقي تشارك في حملة لكزس نعود بحذر

خلود عولقي تشارك في حملة لكزس نعود بحذر
خلود عولقي

خلود عولقي تشارك في حملة لكزس نعود بحذر

عودة الحياة من جديد إلى سير الأعمال وإلى فتح المطاعم والمرافق العامة للجمهور في المملكة العربية السعودية. ولكن بحذر وتنبّه واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة. لأن الجميع مسؤول تعود السعودية بحذر، هذه هي الحملة التي أطلقتها وزارة الصحة السعودية تحث المجتمع الى تحمّل المسؤولية في العودة الى الحياة الطبيعية وعدم نسي الكمامة كجزء أساسي وغسل اليدين دوماً والحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي للسلامة العامة.

وفي هذه الحملة التي أطلقتها مجموعة سيارات "لكزس" Lexus وقد شاركت الشيف خلود عولقي في الحملة نعود بحذر التي أطلقتها شركة lexus للسيارات وقت أوصت الشيف بالطبخ من خلال الحملة لتعلمها منه الصبر والالتزام وتحمل المسؤولية  وايضا هي وسيلة للعطاء. 

 

من هي خلود عولقي

خلود عولقي أول شيف سعودي يفتتح مطعما متخصصا بالسوشي بالرياض.والسبب حبها للمطبخ الياباني دفعها الى عمل كورسات في اكاديمية طوكيو في سنغافورة لمعرفة أسرار طبخ طبق السوشي الشهير، بعد أن سافرت في عام 2014 مع زوجها الذي يشاركها حب الطبخ إلى الأكاديمية، لأخذ دورة متخصصة في تقنيات إعداد السوشي، لتعود وتبدأ مع زوجها مشروعها بشكل منظم، وكان الانطلاق عبر تطبيق "إنستغرام" بهدف قياس مدى تقبل الناس لهذه الوجبة الجديدة عليهم.

" إن المطبخ هو القلب النابض لكل بيت وأسرة"