افكار ابداعية بسيطة ورخيصة للعناية بالسيارة

افكار ابداعية بسيطة ورخيصة للعناية بالسيارة

لأنكي إنسانة مرتبة وقد تضجرين كثيرًا من سيارتك وكثرة ترتيبها مراراً وتكراراً حتى تحافظين على نظافتها ومظهرها لأن هناك أفكار بسيطة من شأنها الحفاظ على مركبتك وتسهيل التعامل داخلها، وجدنا أنكى تستحقين أن نهديك بعض الحيل باستخدام أدوات بسيطة نجدها فى حياتنا اليومية قد تفيدك فى ترتيب عربتك.

لديك أشياء كثيرة متناثرة داخل السيارة ولا تعرفين كيف تنظيمها، يوجد فى الأسواق جزامات مصنوعة من القماش أو الجلد ذات حجم صغير تعلق خلف الأبواب، يمكنك تعليقها على ظهر الكرسى الخاص بكى ووضع متعلقات سيارتك (معطر الجو، ملمع تابلوه السيارة، فرشاة صغيرة لتنظيف السيارة، شاحن الموبايل...الخ).

بالنسبة لشنطة السيارة  التى تحتوى على  كثير من الأشياء المبعثرة مثل ماء الرادياتير، مكنسة صغيرة، منفاخ عجل للطوارئ. يوجد ً فى محلات الادوات المنزلية صندوق بلاستيكى متوسط الحجم. يمكنك تنظيم أشيائك بداخله والرجوع إليها وقت الحاجة. حتى تجدى مقتنياتك منظمة داخل شنطة السيارة ويسهل الوصول إليها.

جردل البحر (الوعاء الذي يلعب به طفلك على الشاطئ) يمكنك استخدامه كسلة مهملات داخل السيارة، بل يمكنك تعليقه باستخدام شريط لف الهدايا الملون.

استخدمى فرشاة أسنان قديمة لتنظيف الأركان المتربة التي لا تستطيع الوصول إليها بأدوات النظافة العادية.

استخدمى ملاءة قديمة أو مفرش قديم اثناء السفر عندما يكون أطفالك على الكنبة الخلفية، ربما تنزلى فى الاستراحة ويجرى أطفالك فى الحدائق وعند العودة يضعوا أحذيتهم على الكنبة فتتسخ، أو يأكل طفلك قطعة حلوى فتقع على الكنبة...الخ.