لينكون نافيجيتور تفوز بجائزة أفضل سيارة دفع رباعي فاخرة وكبيرة الحجم للعام الثالث على التوالي

لينكون نافيجيتور تفوز بجائزة أفضل سيارة دفع رباعي فاخرة وكبيرة الحجم للعام الثالث على التوالي
لينكون نافيجيتور
لينكون نافيجيتور

تستمر لينكون نافيجيتور في تعزيز نجاحاتها وتوسيع قاعدة محبّيها، حيث نالت أبرز جائزة في فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة والفاخرة للعام الثالث على التوالي ضمن الدراسة السنوية لمؤسسة "جاي دي باور" الأمريكية للعام 2020.

وتقيس دراسة "جاي دي باور" حول أداء السيارة وتصنيعها وتصميمها (APEAL) الارتباط العاطفي لمالك السيارة ومستوى شغفه بقيادة سيارته الجديدة من 37 ناحية، بدءاً من الراحة والرفاهية التي يشعر بها عند الصعود إلى مقعد السائق، وصولاً إلى شعوره عند وضع قدمه على دواسة الوقود. وتجمع مستويات هذه السمات ليحتسب على أساسها مؤشر APEAL الإجمالي من أصل 1,000 نقطة.

وكانت نافيجيتور قد باتت أول سيارة أمريكية تتصدّر دراسة APEAL في العام 2018، علماً أنّ أكثر من 87 ألف استطلاع أجريت هذه السنة على 31 علامة تجارية و185 طرازاً مصنّفاً.

وقد صرّح مدير لينكون في أمريكا الشمالية، مايكل سبريج، قائلاً: "فوز نافيجيتور بجائزة دراسة APEAL للعام الثالث على التوالي مصدر فخر كبير لنا، وهو دليل على أنّ علامة لينكون تصمّم السيارات وتُصنّعها حسب تفضيل واحتياجات العملاء، حيث يكرّس فريقنا جهوده ليخلق تجربة امتلاك استثنائية ومريحة، والجائزة الجديدة تؤكّد نجاحنا في تحقيق ذلك."

الجدير بالذكر أنّ نافيجيتور 2020 تتميّز بمجموعة ألوان أحادية على مستوى عالٍ من الأناقة والجاذبية وتعكس التصميم الداخلي الفخم لمقصورة السيارة الشبيه بالملاذ الآمن. وتتمتّع السيارة بمزايا رائعة وتقنيات قياسية وحصرية لعلامة لينكون، مثل لوحات التشغيل الكهربائية ومقاعد الصف الأمامي المدفّأة وذات التهوية المريحة، إضافة إلى مجموعة تقنيات مساعدة السائق التي تشتهر بها لينكون، وكلها مزايا تواصل جذب المزيد من العملاء.

من جهته، قال المدير العام للأسواق المباشرة في لينكون، نيكولاس لوري: "المقصورة المريحة هي بلا شك من الاعتبارات التي تؤثر على الارتباط العاطفي لمالك نافيجيتور بسيارته. والمقصورة الفسيحة في سيارات الدفع الرباعي الفخمة والكبيرة من لينكون تتمتّع بمساحات استثنائية للمقاعد والساقين ولحركتهما، إضافة إلى مقاعد ذات وضعية مثالية يمكن تعديلها وفق 30 طريقة مختلفة ولا تتوفّر في هذا القطاع إلا في نافيجيتور. وهناك تأثير عاطفي أيضاً لقوة السيارة، ما منح نافيجيتور البالغة قوة محركها 450 حصاناً - وهي القوة الأعلى في هذه الفئة - أفضلية في تصدّر دراسة APEAL ونيلها الجائزة للعام الثالث على التوالي والاستمرار في حصد شعبية متزايدة لدى العملاء في الشرق الأوسط."

يذكر أنّ حصة نافيجيتور الحالية من مبيعات التجزئة هي الأفضل منذ أكثر من عشر سنوات، وذلك مع استمرار السيارة في استقطاب المزيد من العملاء الجدد. ويأتي أكثر من 60% من مبيعات نافيجيتور من العملاء الذين يبحثون عن الطراز الأفضل، فيما تستمر السيارة في النمو ضمن فئتها بحصة بلغت 28.2% حتى نهاية شهر مايو الماضي، بزيادة قدرها 1.97 نقطة مئوية عن الأشهر الخمسة الأولى من العام الماضي.

وبشكل عام، قفزت لينكون من المركز السادس إلى المركز الثاني بين علامات السيارات الفاخرة ضمن دراسة "جاي دي باور" للعام 2020، حيث تفوّقت جميع طرازاتها على السيارات المنافسة في فئاتها ونالت أعلى الدرجات في مجال القيادة المريحة والمحتوى الترفيهي.

هذا وتستمر شعبية لينكون الشرق الأوسط في الارتفاع أيضاً، حيث شهدت في يونيو الماضي أفضل مبيعات شهرية لها خلال أربع سنوات، وذلك مع تخفيف حظر التجول في جميع دول المنطقة وإظهار مالكي السيارات الفخمة رغبتهم في العودة إلى قيادة سياراتهم على الطرقات.

ويمكن الاطلاع على تقرير "جاي دي باور" الكامل هنا.