10 سيارات تعشقها النساء

10 سيارات تعشقها النساء

سارعت العديد من شركات السيارات العربية لاجتذاب النساء السعوديات بإعلاناتها، وأصبحت المملكة سوقًا مربحا لهم، وفي هذا التقرير الذى أورده موقع “كود فى” الفرنسي نستعرض أكثر 10 أنواع سيارات تحبها النساء حول العالم:

1-سيتروين دي إس 3 كابروليه 

سيارة رائعة، خاصة من خلال فتحة السقف، الذي يتطلب 16 ثانية فقط لفتحه وإغلاقه، فهي سيارة ممتعة جدًا؛ لأنها تجمع بين الحجم الصغير، والراحة والجمال أيضًا.

2-رانج روفر إيفوك 

سيارة نسائية أنتجت عام 2012، وهي مريحة للعائلة، سوف يتمتع أطفالك بالمقاعد المريحة، تتميز بأنها ذات هيكل صغير نسبيًا وزودت بتكنولوجيا عالية في المحرك، تحتوي على العديد من الميزات.

3-فيات 500 

فيات 500 سيارة مناسبة للسير في المدينة بها العديد من المميزات وهي أيضا عملية إذا كان لدى المرأة أطفال صغار.

4-نيسان ميكرا أيل

سيارة أنيقة صممت في المقام الأول من أجل الشباب والإناث.

5-بيجو 802 

منها عدة موديلات 206 و 207 أيضا؛ لكن أفضلها هي 208؛ حيث تعد سيارة أنيقة، رياضية تتميز بسقف بانورامي، ورادار خلفي، ونوافذ خلفية ملونة، ومرايا كهربائية قابلة للطي، كما تم تعديل المقصورة الداخلية بهذا الموديل لراحة الركاب.

6-ميني كوبر إس 

سيارة من فئة سيارات هاتشباك ونوع دفع العجلات فيها أمامي، بها العديد من وسائل الترفيه والتكنولوجيا، حيث توفر هذه السيارة نظام ملاحة، واتصال يو اس بي، ومشغل سي دي، ومدخل AUX، ومشغل دي في دي، وبلوتوث وأوامر صوتية.

7-سوزوكي سويفت 

سيارة مثالية لعشاق الموضة؛ تتسم بالأناقة والجمال خاصة من الداخل.

8-سمارت فورتو 

سيارة مثالية للنساء اللاتي لا يردن إضاعة الوقت خاصة في أوقات الزحام، فهي مريحة وسهلة في القيادة.

9-سيتروين سي 3 

هذه السيارة المنسبة للسير في المدن ستكون مرضية، المقاعد الداخلية مريحة، وهي قادرة على المناورة بحرفية على الطرقات.

10-نيو بيتل 

يطلق عيلها الخنفساء الجديدة أنتجتها شركة فولكس واجن، تعتبر سيارة فخمة نوعًا ما، تختلف عن القديمة التي كان لديها محرك خلفي، وصندوق أمتعة أمامي.