موقع متخصص لتعليم قيادة السيارة عبر أون لاين

موقع متخصص لتعليم قيادة السيارة عبر أون لاين
موقع متخصص لتعليم قيادة السيارة عبر أون لاين

تتطور أمور التعليم بمختلف مجالاته وبسبب جائحة كورونا أصبحت أغلب الأمور يتم تعلمها عبر الأون لاين حتى لا تتعطل أمور الحياة، ففي تعليم قيادة السيارة أنشئ موقع يساعد أي شخص لتعلم القيادة بشكل أسرع عبر الأون لاين مع المدربة .

دورات وفيديوهات لتعلم القيادة من صاحبة الموقع

أوضحت لـ" سيارات سيدتي " جواهر الزامل صاحبة فكرة الموقع حيث قالت: "لقد بدأت في تعليم القيادة إلكترونياً منذ سنة ٢٠١٨ عن طريق قناة خاصة باليوتيوب، وحصل إقبال كبير على القناة وشهرتها ونجاحها ومن بعدها جاءتني فكرة في التوسع أكثر بطريقة أخرى، فبدأت بإنشاء فكرة الموقع وجاءت الفكرة قبل إطلاقه بـ٦ أشهر حيث استعنت بشركات متخصصة لشرح فكرة الموقع وبرمجته واستغرق العمل فيه قرابة الشهرين حتى ظهر الآن بالشكل المطلوب. 

وأضافت جواهر أن الموقع يحتوي على دورات وفيديوهات يتم دمج تعلم القيادة نظرياً وعملياً وهذه فكرة مختلفة عن مدارس القيادة التقليدية، وخاصة أن الموقع يستهدف جميع فئات المجتمع بكافة أعمارهم وجنسياتهم ولا يقتصر على المملكة، بل يشمل جميع الدول، كما أن الموقع شخصي ليس تابعاً لأي مدرسة قيادة ولا أي جهة. 

وأشارت جواهر إلى أن الموقع عليه إقبال كبير؛ حيث يوجد فريق مختص من المدربات للقيادة وخدمة العملاء؛ لتسهيل عملية التسجيل والتواصل المباشر بين المدربات والمتدربات برسوم رمزية فقط على الاشتراكات، وقد حقق الموقع في اليوم الأول منذ انطلاقه عدداً كبيراً من المشتركين والراغبين بتعلم القيادة بالطريقة الصحيحة والنظامية. 

وبينت جواهر أن الموقع يتميز بدمج المهارات نظرياً وعملياً وإضافة دورات مخصصة، وبالتواصل المباشر بين المدربة والمتدربة للإجابة عن جميع الأسئلة والاستفسارات عبر أون لاين. 

 تطور ملحوظ في قيادة السيارة بالمملكة والالتزام بالقوانين 

ختمت حديثها جواهر الزامل بأنها منذ انطلاق المرأة السعودية بالطريق والقيادة لاحظنا تطوراً كبيراً في التقيد بالأنظمة والقوانين، وهذا الأمر يسعدنا جميعاً، وأن من خططي المستقبلية القادمة نحو قيادة المرأة هي التطوير والتسهيل في تعلم القيادة ونشر ثقافة القيادة في جميع أنحاء المملكة بطريقة تتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية، وهذا ما تهدف له منصة الزامل لتعليم القيادة.