انواع السيارات الرياضية المناسبة للنساء

انواع السيارات الرياضية المناسبة للنساء

1. ACURA NSX SUPERCAR

تم صنع هذا المذهلة في الولايات المتحدة الأمريكية. انها تعانق بالدفع الرباعي ويوفر تسريعًا سريعًا عند الحاجة إليه. إنه هادئ بشكل مدهش مع تصميم محكم لمنع الرياح وضجيج الطريق. كما أنها تتميز بتصميم داخلي فائق الفخامة مع جلد الغزال Alcantara والجلد وألياف الكربون. هذا الطفل هو استثمار على الرغم من أنه يبلغ 200 ألف دولار تقريبًا مع جميع الأجراس والصفارات. البدء في ادخار هؤلاء السيدات البنسات.

2. 2020 LEXUS LC 500

هذه السيارة هي بالتأكيد ملفتة للنظر. هل يمكنك تخيل وجود هذا في ممر سيارتك؟ من المحتمل أن يصاب جيرانك بالإغماء. المرشدة جيل روبينز تقول إنها شعرت في كثير من الأحيان بالضيق عندما كانت تدير مهمات في هذا الجمال. تتميز هذه السيارة بمزايا فاخرة من الحافة إلى الذيل. من الداخل من الجلد الناعم إلى المظهر الخارجي الأنيق للغاية ، لا تعد لكزس LC 500 سلسلة من التلال الأساسية. التقط صورة سيلفي بحركة بطيئة براقة في الطراز القابل للتحويل.

3. BMW 850I CONVERTIBLE

في عام 2019 ، أعادت BMW السلسلة الثامنة ، بما في ذلك هذه السيارة القابلة للتحويل. تقول لاسي لي إليوت المرشدة ، "لقد استمتعت تمامًا بقيادة M850i. من خلال نظام التعليق M القياسي الجديد المتكيف ، والتوجيه النشط ، واستقرار الانقلاب ، فإن M850i ​​تعانق الطريق وكل منحنى عليها ". مع مساحة تتسع لـ 4 أشخاص ، فإن السقف القابل للتحويل يتمتع بعزم دوران مذهل وقوة متوقعة من سيارة BMW الفئة M. مع التصميم الأنيق ، قد ترغب في الظهور لأول مرة بفستانك الأسود الصغير المفضل. (بسعر حوالي 120.000 دولار)

4. 2020 PORSCHE TAYCAN

أعلنت شركة بورش أنها سيارة ذات مفهوم كهربائي في عام 2015. والآن ، تايكان هنا لتأخذ أنفاسك. ليست هناك حاجة للشعور بالذنب بشأن اختيار هذه السيارة. عند الشحن حتى 60 ميلاً في 5 دقائق فقط ، ستكون جاهزًا للتنقل في الصباح قبل الانتهاء من فنجان القهوة. بدءًا من 153000 دولار ، فإن الذنب الوحيد الذي قد تشعر به هو مشاهدة حسابك المصرفي يتضرر. بخلاف ذلك ، ستؤدي دورك لإنقاذ الكوكب وستظل تبدو "فتاة سيئة".

 

5. TOYOTA SUPRA

عادت تويوتا سوبرا الأيقونية أخيرًا إلى تشكيلة العلامة التجارية لعام 2020. تأتي التفاصيل الدقيقة من تويوتا ، ولكن ما هو تحت غطاء المحرك يأتي من نهج مصمم بشكل مشترك مع BMW. هل رأيت واحدة على الطريق السريع حتى الآن؟ إنه بالتأكيد ملفت للنظر. مع سعر ملصق أساسي يقل قليلاً عن 50000 ، يوفر هذا الطراز رفاهية رياضية بسعر معقول أكثر.

 

6. FIAT ABARTH 124 SPIDER

تقول Erica Mueller من A Girls Guide ، "لا تفتقر هذه السيارة إلى أي شيء عندما يتعلق الأمر بوسائل الراحة والتكنولوجيا التي نتوقعها من السيارات التي تم تصنيعها في القرن الحادي والعشرين. كل الأشياء المهمة مثل مثبت السرعة والتحكم اللاسلكي في متناول يدك على عجلة القيادة ". احتفل موديل 2019 بالذكرى السبعين للنموذج. مع قوة 170 حصانًا وتفاضل انزلاقي ، هذه السيارة الأنيقة تعانق الطريق وتتحرك عبر المنحنيات. يبلغ سعر هذه الأعجوبة الإيطالية 38000 دولار فقط ، وهي عمليا تغيير جيبي مقارنة بالموديلات الفاخرة. هههه 

7. 2019 KIA STINGER

كوني بيترز من دليل الفتيات ، أحب التعامل المحكم والتسارع القوي لـ Stinger. تقول ، "كيا ستينغر تصنع سيارة عائلية رياضية بشكل مدهش وتعمل بشكل مثالي إذا كنت تبحث عن شيء أكثر متعة للقيادة." بدءًا من أقل بقليل من 34000 دولار أمريكي ، إنها السيارة المثالية للتخفيف من فكرة امتلاك سيارة رياضية. عندما يكون الأطفال خارج المنزل ، قد ترغب في الترقية إلى أحد النماذج الأكثر فخامة أعلاه.