تجربة ’إم جي إتش إس‘ (MG HS) الجديد كليّاً

تجربة ’إم جي إتش إس‘ (MG HS) الجديد كليّاً
تجربة ’إم جي إتش إس‘ (MG HS) الجديد كليّاً
تجربة ’إم جي إتش إس‘ (MG HS) الجديد كليّاً
تجربة ’إم جي إتش إس‘ (MG HS) الجديد كليّاً
تجربة ’إم جي إتش إس‘ (MG HS) الجديد كليّاً
تجربة ’إم جي إتش إس‘ (MG HS) الجديد كليّاً
تجربة ’إم جي إتش إس‘ (MG HS) الجديد كليّاً
تجربة ’إم جي إتش إس‘ (MG HS) الجديد كليّاً
تجربة ’إم جي إتش إس‘ (MG HS) الجديد كليّاً

يعدّ وصول مركبة MG HS الرياضية المدمجة متعدّدة الاستعمالات (SUV) والجديدة كلياً خطوةً رئيسية أخرى في سبيل تعزيز حضور شركة MG Motor التي تواصل تطوير وتقديم مجموعة متنوّعة من طرازات السيدان والـ SUV المتطوّرة والمفعمة بالمواصفات المتميّز، ولذلك قام فريق سيارات سيدتي بتجربة السيارة في مدينة دبي. ويعيد طراز MG HS تعريف فئة Sport الرياضية بمركبات الـ SUV، حيث تم تطويره لتوفير محرّك تيربو قويّ، وتصميم ديناميكي بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المواصفات المميّزة.

 

القلب النابض لسيارة MG HS

تم تجهيز الطراز الجديد بمحرّك تيربو سعة 2.0 لتر يولّد قوة 231 حصان. وتتميّز مركبة HS بعزم دوران أقصى يبلغ 360 نيوتن-مترّ وسرعة قصوى تصل إلى 210 كم/الساعة، بالإضافة إلى ميزة تغيير السرعات من خلال الأزرار الموجودة على المقود (Paddleshift) وميزة القيادة الرياضية القصوى (Super Sport) والمتوفّرتين في طرازات LUX من HS. ومتّصل بناقل حركة مزدوج من ست سرعات، ومقاعد رياضية خاصة بالسباقات، ومكابح باللون الأحمر ذات أداء استثنائي. ويجمع طراز HS الجديد كليّاً ما بين النمط الرياضي العريق الذي تشتهر به علامة MG والتصميم العصري التي تتميّز به مركبات فئة الـ SUV الحديثة.

وتوفّر طرازات LUX كاملة المواصفات في مركبة HS الجديدة نظام دفع رباعيّ (AWD)، ومكابح باللون الأحمر ذات أداء استثنائي مستوحاة من عالم السباقات، بينما توفّر طرازات COM نظام دفع أمامي (2WD) بشكل قياسيّ. وتأتي جميع طرازات وفئات HS الجديدة مجهّزة بعجلات معدنية قياس 18 بوصة.

المظهر الخارجي لسيارة MG HS

يجمع المظهر الرياضي لمركبة MG HS بين المنحنيات الناعمة والخطوط الأنيقة التي تمتدّ من غطاء المحرك والمستوى السفلي من جانب السيارة قبل أن ترتفع في الخلف وتكمل انسيابيها عبر المصابيح الخلفية التي تتألف من 21 مصباح LED فردي تضيء بشكل متناسق. وبالإضافة إلى توفرّها في خمس خيارات من ألوان الطلاء، يعزّز مظهر المركبة سبائك من الكروم موجودة في جانبَي السيارة وأسفل المصد الخلفي.

ويبلغ طول مركبة MG HS الجديدة كليّاً 4,574 مم وعرضها 1,876 مم وارتفاعها 1,685 مم، مع قاعدة عجلات تبلغ 2,720 مم. أما سعة التخزين في الصندوق الخلفي فتبلغ 463 لتر، ويمكن زيادتها حتى 1,287 لتر مع طي مقاعد الصف الثاني. ويعمل الباب الخلفي الكهربائي لسهولة الوصول إلى الصندوق وهو من المواصفات القياسية في فئة LUX الأولى لطرازات HS.

تصميم داخلي عصري لسيارة MG HS

تتميز المقصورة الداخلية لمركبة HS الجديدة كلياً بدرجة عالية من الفخامة، مما يؤكّد على التزام علامة MG في توفير لمسات تصميمة مميّزة بأسعار استثنائية. تكتسي المواد الناعمة حوالي 85 بالمئة من مساحة المقصورة الداخلية التي في ثلاثة أنماط من الألوان الأنيقة يمكن للعملاء الاختيار منها.

كما يظهر التصميم الرياضي للسيارة من خلال المقاعد الرياضية الحاضنة للركاب والمستوحاة من عالم السباقات، وهي متوفّرة قياسيّاً في أعلى فئة من الطراز كاملة للمواصفات. وتوفّر تلك المقاعد الأنيقة راحة مثالية للركّاب حيث أنها مصنوعة من مواد جلدية عالية الجودة مطوّرة من قبل شركة Bader الألمانية. إضافةً إلى ذلك، تتميز عجلة القيادة ثلاثية الأضلع والمكسوّة بالجلد بتطريزات مميّزة ذات مظهر رياضي وبأزرار متعددة الوظائف.

وتوفّر مركبة MG HS في مقدمة المقصورة الداخلية شاشتي عرض عالية الجودة، إحداها لعرض الأدوات الافتراضية وهي بقياس 12.3 بوصة والتي تعتبر الأكبر في فئتها، وتتواجد خلف عجلة القيادة وتوفر لمحة شاملة عن المعلومات الأساسية لمساعدة السائق. أما الشاشة الثانية فهي مقاس 10.1 بوصة عالية الدقّة أيضاً وتعمل باللمس وتوفّر أداء مميّز. كما يمكن برمجة شاشتي العرض للتفاعل مع بعضها من خلال وظيفة ربطهما في شاشة مزدوجة، بالإضافة إلى نظام ملاحة مدمج يتوافق مع ميزتي Apple Carplay وAndroid Auto.

المواصفات

نوع السيارة: إم جي
الموديل: إتش إس
المحرك: 2,0 ليتر
قوة الأحصنة: 231 حصان
فئة السيارة: متعددة الاستخدام

تقييم السائقة الأولى

vote_cars_sayidaty: 
3
Average: 3 (1 vote)

تقييم الزوار

vote_via_user: 
Average: 3.7 (3 votes)
شاركينا التقييم