شركة النابوده للسيارات - أودي توقع اتفاقية لرعاية الفريق الأول لشركة النصر لكرة القدم

السيد علي سيف النابوده، مدير عام شركة النابوده للسيارات – أودي و السيد سعيد علي العامري، الرئيس التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم

 عقدت النابوده للسيارات – أودي شراكة مع شركة النصر لكرة القدم ، حيث سيوفر الموزع الحصري لأودي في دبي والإمارات الشمالية مجموعة من طرازات أودي لأعضاء الفريق الأول.  

ووقع الاتفاقية في نادي النصر مع الرئيس التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم السيد سعيد علي العامري والمدير العام لشركة النابوده للسيارات – أودي السيد علي سيف النابوده.

قال السيد سعيد علي العامري ، المدير التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم : " نادي النصر يعتز بإبرام اتفاقية رعاية استراتيجية مع شركة النابودة للسيارات "أودي" التي تعد من المؤسسات الوطنية المتميزة ، مبيناً حرص العميد على عقد العديد من الشراكات الاستراتيجية التي تعزز من موارد النادي وتساعده على تحقيق أهدافه وطموحاته المستقبلية".

وأضاف السيد علي النابوده: الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص تلعب دوراً مهماً للغاية في عالم الأودي، وبالتالي فهي مناسبة تماماً للتعاون مع أول نادي لكرة القدم تأسس في الإمارات. ونحن نتطلع إلى هذا التعاون المميز بين النابوده للسيارات و شركة نادي النصر.