اكسسوارت سيارات خاصة بالنساء

اكسسوارت سيارات خاصة بالنساء

يقدم لكى موقع سيدتي كل ما يخص تزيين السيارة ، سواء اكسسورات سيارات نسائية من الداخل ، أو اكسسورات سيارات بناتي فى العموم.

اكسسوارات سيارات نسائية من الداخل :

  1. ميدالية مفاتيح : دلعي مفاتيح سيارتك بميدالية أو سلسلة مفاتيح أنيقة وجميلة باللون المفضل لديك ، حيث توجد أشكال جميلة وأنيقة كثيرة وتشعرك دائما بالفخامة والتميز ، كلا منها بألوان مختلفة ، ويحتوي متجر كماليات.كوم على العديد منها .

  2. غطاء عجلة القيادة : الدريكسيون تزينه يعطيه شكل أنيق ومميز ، كما أنه من أكثر الأشياء في السيارة التي تتعاملين معها ، من أهم قطع الغيار التي يجب للأنثى تزينها مثلا بالصوف الناعم خصوصا فى فصل الشتاء ، أو بالسيلكون سادة أو منقوش يليق لجميع الفصول ، كما أنه موضة فى اكسسوارات السيارات نسائية ، يوجد أيضا غطاء عجلة القيادة مصنوع من الجلد طبيعي بألوان أنيقة تناسبك.

  3. فرش السيارة : إختاري فرش يعبر عن أنوثتك ويعكس شخصيتك أمام الجميع ، فرش على شكل كيتى باللون الوردي أو فرش على شكل ميكى ماوس باللون الأحمر ، اللون البنفسجى مفضل لدى كثير من البنات ، اختارى فرش سيارتك بنفسجية من نوع قماش يرضيكى ويريحك ، ومن الممكن أيضا وضع دواسات أنيقة ذات لون مفضل لك ، سادة أو عليها رسومات ، أيضا إختارى القماشة أو الخامة التى ترضيك ، يتوفر الكثير من الأشكال والألوان في سوق.كوم من خلال الضغط هنا .

  4. معطر سيارة : يجب إختيار نوع معطر أنيق تضعينه في السيارة لتميزها برائحة جميلة وأنيقة .، كما يوجد بخاخات معطرة لفرش السيارة تجعلها دائما ذو رائحة جميلة ، ويمكنك شراء أحدها من سوق.كوم غن طريق الضغط هنا .