Bentley تنجز مرحلة رئيسية في عملية تشييد مرفق جديد للاختبارات الهندسية عبر تركيب الدعامة النهائية للهيكل

المرحلة الرئيسية في عملية تشييد مرفق جديد للاختبارات الهندسية...
Bentley Continental GT
Bentley Bentayga
Benltey Flying Spur

احتفلت Bentley Motors رسمياً بتثبيت الدعامة الأخيرة ضمن عملية إنشاء مرفق حديث ومتطوّر للاختبارات الهندسية بالمقرّ الرئيسي للشركة في كرو بالمملكة المتحدة، مما يشير إلى قرب موعد إنتهاء أعمال الإنشاءات، حيث قام بهذه المناسبة أعضاء من مجلس إدارة Bentley للتصنيع والهندسة بغرس شجرة سنديان بريطانية أصيلة بدل تركيب الدعامة الأخيرة التقليدية، مما يشير إلى إرساء الجذور للمستقبل.

وتشكّل منشأة الاختبارات الهندسية المرحلة الأحدث ضمن عملية التطوير التي يشهدها موقع بايمز لاين حيث يتم يدوياً العمل على تصنيع كل سيارات Bentley. وخلافاً لعمليات الاحتفال التقليدية التي تتم عبر تثبيت الدعامة النهائية، قامت Bentley بغرس شجرة في إشارة إلى التزام الشركة المستمر بتعزيز الاستدامة والتنوّع البيئي حول موقعها في كرو.

وبعد قيامه شخصياً بغرس الشجرة، قال الدكتور ماثياس رايب، عضو مجلس الإدارة للهندسة: "هذه المنشأة الجديدة ستعزّز أكثر مقرّ مصنعنا الحديث والرائد ضمن قطاع السيارات، وستمكّننا من تحقيق النمو مع تطلّعنا نحو جعل مجموعة طرازاتنا كهربائية. إضافة لهذا، فإنها ستمنحنا وبشكل حيوي حرية اختبار محرّكاتنا الخاصّة مع تسريعنا لتوجّهنا نحو جعل السيارات كهربائية."

من جهته، قال بيتر بوش، عضو مجلس الإدارة للتصنيع، الذي شارك بغرس الشجرة أيضاً: "إن هذا الأمر يعزّز في الوقت ذاته تركيزنا على البيئة، خصوصاً بعد قيامنا بغرس 100 شجرة السنة الماضية (ليس شخصياً عليّ القول!)، وذلك مع تطلّعنا لأن نصبح مثالاً يُحتذى في مجال التنويع البيئي والريادة في مجال التنقّل الفاخر المستدام بالمستقبل." 

سوف تُنجَز أعمال الإنشاءات الداخلية الكاملة في هذا المرفق ويتم افتتاحه في العام 2021، وهي تشمل مساحة تزيد عن 4,600 متر مربّع ضمن طابقين، بما فيها 773 متراً مربّعاً من المساحة المكتبية و1,550 متراً مربّعاً مخصَّصة لتركيب دينامومتر بشاسيه مفرد مع تحكّم مناخي يعمل ضمن نطاق حرارة تتراوح بين 10 درجات تحت الصفر و40 درجة فوق الصفر. 

كما سيكون هناك مختبر مخصَّص لقياس انبعاثات القيادة الحقيقية (RDE) باستخدام أحدث الأنظمة المحمولة المتطوّرة لقياس الانبعاثات. وسوف يتواجد مقر قسم المطابقة التقنية لدى Bentley ضمن مركز الاختبار، حيث سيعمل أكثر من 100 شخص في هذا المبنى. 

سيمكّن المركز Bentley من تلبية الطلب المتزايد من العملاء على المجموعة الحالية من السيارات فائقة الفخامة، بما فيها Flying Spur المتمحورة حول الأداء، وسيارة Continental GT وBentayga الجديدة. وقد مثّل إطلاق الجيل الأول من السيارة الرياضية متعدّدة الاستعمالات الهجينة (Hybrid SUV) خطوة Bentley الأولى بمجال جعل السيارات كهربائية، وسيتبع هذا المزيد.

هذا الأمر سيسمح لشركة Bentley بأن تنفّذ الاختبارات المتعلّقة بالوقود والكفاءة وفق أحدث إجراءات الاختبارات العالمية الموحَّدة للسيارات الخفيفة (WLTP) بطريقة أكثر سلاسة ضمن الشركة نفسها.

وتكمن الاهتمامات البيئية في قلب هذا المبنى الجديد، وذلك تماشياً مع توجّه الشركة في مجال الاستدامة، والتي تهدف للتشجيع على التنوّع البيئي وإيجاد بيئة أكثر اخضراراً في الموقع.

من بين الشجرات الـ100 التي تم غرسها على أرض الموقع سنة 2019، هناك عشر شجرات سنديان تقع خارج مبنى المكاتب و15 شجرة كرز على المسار إلى مدخل الشركة الرئيسي في بايمز لاين. وتوجد 70 شجرة إضافية من أنواع مختلفة تشمل القيقب والزان والجوز والزيزفون والدردار ، وقد جرى غرسها عند حدود منشأة Legends الاجتماعية. 

علاوة على هذا، وكجزء من عملية إنشاء مرفق التجارب الهندسية، قامت Bentley بنقل 10 شجرات فاكهة بأمان إلى الموقع المجاور لصالة عرضها النموذجية الريادية CW1 House.