أول سيارة هجينة بها إمكانيات الاتصال عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم

Battista Anniversario
Battista Anniversario
المقصورة الأمامية_Battista Anniversario

وسوف تتضمن كل سيارة Battista على بطاقة SIM مدمجة وتقنية التجوال من أجل تحسين الاتصال في جميع أنحاء العالم، مع المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعمان، من بين الدول المشمولة. باستخدام هذه المكونات، تتيح شبكة شركاء Deutsche Telekom للتجوال ومنطق توجيه حركة المرور المتجولة للمركبة البحث عن أقوى شبكة، مما يضمن أن المالكين لا يجدون أنفسهم في وضع نقاط انقطاع الاتصال حتى أثناء عبورهم الحدود الدولية.

كما يوفر هذا الاتصال الذي لا مثيل له راحة فائقة للمالكين من خلال تحديثات "عبر الأثير" )OTA(، والتي تضمن أن السيارة ستكون دائ ًما مجهزة بأحدث البرامج. يستخدم هذا الاتصال لتحديث 26 وحدة تحكم إلكترونية فردية عن ُبعد في سيارة Battista عبر وظائف تغطي مجموعة نقل الحركة الكهربائية النقية وأنظمة السلامة وديناميكيات القيادة المتقدمة والتحكم في السيارة ونظام المعلومات والترفيه بالإضافة إلى الخدمات الرقمية. يمكن توفير تحديثات البرامج هذه عبر شبكة WIFI عند إيقاف السيارة داخل النطاق في المرآب، أو باستخدام بطاقة SIM المضمنة أثناء القيادة على الطريق. وبهذه الطريقة، فإن سيارة Battista هي دليل على المستقبل وسيستمر أصحابها في الاستفادة من أحدث التطورات في البرامج مع مرور السنين.

قال باولو ديلاتشا، رئيس المنتجات والهندسة في شركة Automobili Pininfarina: "تساهم كل عناصر الاتصال هذه في تعزيز مفهوم الحياة السلس أثناء القيادة. لقد تم تطوير وهندسة كل شيء بد ًءا من تجربة المستخدم الموجهة للسائق إلى ميزات الراحة مثل خدمة التجوال على مستوى العالم وتحديثات OTA لتوفير الراحة القصوى لسيارتنا الفخمة فائقة الجودة".

تتضمن تجربة خدمات الاستقبال والدعم الرقمية التي لا تحتاج إلى مجهود تقنية التشخيص الذكي التي تراقب السيارة لرصد المشاكل المحتملة قبل ظهورها لضمان الوصول إلى قمة الأداء القوي والسلامة في كل الأوقات. وإذا اكتشف النظام مشكلة لا يمكن معالجتها عن ُبعد من خلال تحديث البرنامج، فسوف ترسل شركة Automobili Pininfarina أحد أفراد فريقها من المهندسين ذوي المهارات العالية لحل المشكلة أينما كانت السيارة في العالم.

يحافظ تطبيق الهاتف الذكي الذي تم تطويره خصي ًصا على اتصال المالكين بسيارة Battista في جميع الأوقات، مما يمكّن العملاء من قفل السيارة وفتحها عن ُبعد وعرض معلومات السيارة عن ُبعد والتحقق من حالة الشحن ومراقبة موقع السيارة. أثناء القيادة، يمكن للسائقين ربط هواتفهم الذكية بسلاسة مما سيعكس التطبيقات والوظائف الرئيسية داخل السيارة لتحسين تشغيل الموسيقى وقدرات الملاحة في الوقت الفعلي.

تم تعزيز هذا النظام البيئي الرقمي والمتصل الأوسع من خلال نظام المعلومات والترفيه المتقدم في سيارة Battista. توفر شاشتا اللمس اللتان تم ترتيبهما بشكل منطقي وبديهي وشاشة العرض الأنيقة الإضافية الموجودة في المنتصف جميع أدوات القياس عن ُبعد الرئيسية والوظائف والمعلومات الديناميكية بالإضافة إلى عناصر التحكم في الوسائط والملاحة المحددة. وقد تم تصميمها ووضعها جمي ًعا بطريقة تضمن الحد الأدنى من تشتيت انتباه السائق مع توفير جميع المعلومات المطلوبة أثناء القيادة.

تختلف سيارة Battista عن أي سيارة هجينة أخرى. مجموعة من الخدمات الرقمية المألوفة للعملاء المقدمة مع كل سيارة Battista تشمل رسوم مجانية بالشراكة مع ChargePoint. يمكن الوصول إلى المزيد من المعلومات حول هذه الخدمة وفرصة مالكي سيارة Battista للحصول على صندوق شحن حائط مصمم من ِقبل Pininfarina SpA بنفس لون سيارتهم الهجينة هنا.