تجربة اليخت من لينكون نافيجيتور بريزيدنشال

تجربة اليخت من لينكون نافيجيتور بريزيدنشال
تجربة اليخت من لينكون نافيجيتور بريزيدنشال
تجربة اليخت من لينكون نافيجيتور بريزيدنشال
تجربة اليخت من لينكون نافيجيتور بريزيدنشال
تجربة اليخت من لينكون نافيجيتور بريزيدنشال
تجربة اليخت من لينكون نافيجيتور بريزيدنشال

هذا هو التكرار الرابع لأكبر سيارات الدفع الرباعي في لينكولن منذ أن تم الكشف عن السيارة الأصلية في عام 1998. ولا تزال تشترك في منصتها مع فورد إكسبيديشن وشاحنة F-150 ، كما هو الحال دائمًا. والتي في هذا الإصدار هي قاعدة فورد T3. بصرف النظر عن اقتصاديات الحجم التي يجلبها هذا ، فإنه يسمح أيضًا لمصممي ومهندسي لينكولن باختيار أفضل القطع من طرازات فورد قبل تغليفها في عبواتهم الخاصة.

لذا فإن Navigator مدعوم بنفس محرك V6 سعة 3.5 لتر مزدوج التوربو بقوة 450 حصانًا و 10 سرعات أوتوماتيكي من رابتور. وهي تتميز بهيكل من الألومنيوم مثل إكسبيديشن - الإطار لا يزال فولاذيًا - ويحتفظ بنظام التعليق المستقل للعجلات الأربع ، وإن تم ضبطه بشكل منفصل للينكولن. في الداخل ، اختفت لوحة العدادات المستوحاة من منتصف القرن ، واستبدلت بلوحة العدادات من نظيرتها كونتيننتال سيدان.

مع وجود الكثير من عمليات الرفع الثقيلة الهندسية الموجودة بالفعل ، ركز فريق لينكولن جهوده على إضافة لمسات فاخرة للسيارة. الجهود التي لم تُهدر لأن نافيجيتور هي بلا شك أفضل سيارة دفع رباعي أمريكية فاخرة وأكثرها راحة يمكنك شراؤها اليوم. مقاعد النموذج القياسي مصنوعة من الجلد المسمى Deep Soft ، والذي يصف الراحة الفخمة بشكل مثالي.

تتميّز لينكون بريزيدنشال بمجموعة مختارة من أنماط التصميم الداخلية، التي تمّ تنفيذها بمواد فائقة الجودة، ولا يكتفي لينكون بريزيدنشال بالتوجه إلى الحواس والخيال، لكنّه يجسّد أيضاً ذروة الفخامة والراحة لدى لينكون. وقد قام فريق سيدتي بتجربة السيارة في الامارات مع نمط بريزيدنشال "نادي اليخوت" Yacht Club. الفخمة من لينكون نافيجيتور. يبرزها بشكل خاص خشب الساج المائل إلى اللون الأبيض والجلد الفينيسي الأزرق الساحلي الذي يمنح طابعاً أنيقاً وفاخراً.

 

نظام Lincoln Embrace

تعلم نافيجيتور بوصولك، وعندما تستشعر باقترابك، يتمّ تنشيط مجموعة من الميّزات وكأنّها تقول لك: "أهلاً بعودتك، ما هي وجهتك التالية؟"

ما أن تقترب من لينكون نافيجيتور حتى تتولّى توجيهك. وعندما تكون وحدة الفتح ضمن نطاق أجهزة الاستشعار، تقوم المرايا الجانبيّة القابلة للطيّ آلياً بعرض بساط الترحيب المضيء بشعار لينكون على الأرض تحت الأبواب، وتتوهّج الناحية المحيطة بمقابض الأبواب، والمصابيح الأمامية والخلفية تضيء بشكل متتابع وموقوت.

كبيرة لكنها رشيقة

قوّة وأداء 450 حصان مع ناقل الحركة بـ10 سرعات بكل تحكم و سلاسة يقدّم المحرّك عدداً من الميّزات السبّاقة لدى لينكون، بما في ذلك التحكّم الإلكترونيّ الكامل بمحرّك مشحون توربينياً ونظام ضخ الوقود بمنفذين.

تسمح لك أنماط لينكون للتحكم بالقيادة Lincoln Drive Modes بالتحكم بكلّ رحلة، وباختيار نمط يتلاءم مع ظروف القيادة بكبسة زرّ.

تشتمل تعديلات الشرق الأوسط على نمط القيادة "الرمال الكثيفة" Deep Sand، مع تأثيرات متحرّكة على لوحة العدّادات ومؤشرات القيادة لمساعدتك على الاختيار. يتعدّل كلّ شيء تلقائياً تبعاً للنمط الذي اخترته، بدءاً من التوجيه واستجابة الدواسات، مروراً بنظام التحكّم بالدفع، ونظام الدفع الرباعي، وإعدادات نظام التعليق، ووصولاً إلى صوت المحرّك.

 

الركن التلقائي

لم يعد الركن المتوازي والعمودي في لينكون نافيجيتور الجديدة كلياً يتطلّب مجهوداً بفضل مساعد الركن النشط المحسّن. تتولى أجهزة الاستشعار فوق الصوتية إيجاد فسحة ركن متوفّرة، وبينما يتحكّم السائق بأزرار ناقل الحركة ودواستي الفرامل والوقود، تقوم المركبة بتوجيه نفسها نحو فسحة الركن. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ مساعد الخروج من الموقف النشط المحسّن الحصريّ في الفئة، الذي يستخدم التكنولوجيا التي وجّهتك نحو فسحة الركن، يساعد على جعل الخروج من الموقف بالسهولة عينها.

 

المواصفات

نوع السيارة: لينكون
الموديل: نافيجيتور
المحرك: 3,5 ليتر
قوة الأحصنة: 450 حصان
فئة السيارة: متعددة الاستخدام

تقييم السائقة الأولى

vote_cars_sayidaty: 
4
Average: 4 (1 vote)

تقييم الزوار

vote_via_user: 
No votes yet
شاركينا التقييم