BMW Motorsport تعلن انتهاء مشاركتها في الفورمولا إي بعد الموسم السابع

BMW Motorsport
BMW Motorsport

يتولى فريق المهندسين الذي سبق له العمل على تطوير وحدات الطاقة في مركبات الإنتاج الكهربائية أيضاً مسؤولية العمل على وحدات الطاقة في سيارات السباق. ومن الأمثلة على النقل الناجح للتكنولوجيا بين مشروع Formula E وتطوير الإنتاج، فهناك النتائج الجديدة المتعلقة بإدارة الطاقة وكفاءة الطاقة، ونقل البرمجيات الخاصة بإلكترونيات الطاقة من السباق إلى الإنتاج، وتحسين كثافة الطاقة في وحدات الطاقة الكهربائية. 

عندما يتعلق الأمر بتطوير محركات وحدة الطاقة الكهربائية، فقد استغلت مجموعة BMW بشكل أساسي الفرص المتاحة لهذا النوع من نقل التكنولوجيا في البيئة التنافسية لسباقات الفورمولا إي.

علاوة على ذلك، فإن التركيز الاستراتيجي لمجموعة BMW يتحول ضمن مجال التنقل الكهربائي. وفي المستقبل، سيتم التركيز بشكل أكبر على التوسع الشامل للعرض والإنتاج العالمي. تخطط مجموعة BMW لوضع مليون سيارة كهربائية على الطرقات بحلول نهاية عام 2021. والهدف من ذلك هو زيادة هذا الرقم إلى سبعة ملايين بحلول عام 2030، على أن يكون ثلثا السيارات كهربائي بالكامل. 

ومنذ الانضمام إلى فريق عمل في الموسم الخامس، حقق BMW i Andretti Motorsport أربعة انتصارات وأربع انطلاقات من مقدمة السائقين وصعود منصات تتويج تسع مرات في سباقاته الـ24 حتى الآن. وفي الموسم المقبل، سيبذل الفريق قصارى جهده لتحقيق أكبر قدر ممكن من النجاح الرياضي في الحلبة مع استخدام BMW iFE.21 والسائقين ماكسيمليان جونثر (ألمانيا) وجايك دينيس (المملكة المتحدة).