’كاي تي إم‘ (KTM) تختار ’رويال سويس لخدمات السيارات‘ كمركز صيانة معتمَد في الإمارات

كاي تي إم (KTM)
كاي تي إم (KTM)

 أعلنت ’إيه إن بي أوتوموبيلز ذ.م.م.‘ (ANB Automobiles LLC)، الوكيل الحصري لعلامة ’كاي تي إم‘ (KTM) التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن اختيار ’رويال سويس لخدمات السيارات‘ كشريك لمبيعات التجزئة والخدمات في السوق المحلّي، حيث تُعنى بالمجموعة المتميّزة من الدرّاجات النارية الرياضية عالية الأداء المخصَّصة للطرقات العادية والدروب الوعرة، بالإضافة إلى السيارة الرياضية الخارقة طراز KTM X-BOW الجديدة.

ولقد تصدّرت KTM X-BOW العناوين حول العالم خصوصاً مع إطلاق طرازين جديدين رائعين العام الماضي هما GTX 2020 وGT Concept 2020. وبفضل الشراكة الجديدة، يمكن الآن للمالكين الحاليين والمحتمَلين لسيارة X-BOW الاستفادة من الخدمات الاحترافية التي يقدّمها مركز مبيعات وخدمات ’كاي تي إم‘ المعتمَد في الإمارات وذلك للمرّة الأولى منذ عدّة سنوات. ويتميّز المركز الموجود في دبي بكونه يضم في فريقه عدداً من الأخصّائيين والفنيين المجازين من ’كاي تي إم‘، والذين يستخدمون أحدث التجهيزات ويتمتّعون بالمعرفة والخبرات اللازمة للتعامل مع هكذا مركبة عالية التطوّر والدقّة من ناحيتي السلامة والأداء، أكان ذلك أثناء سيرها على حلبات السباق أم على الطرقات العادية.

تشكّل KTM X-BOW التعبير الأمثل من ’كاي تي إم‘ عن السيارة الرياضية الخارقة للقرن الواحد والعشرين، وهي تُعدّ سيارة الإنتاج الأولى في العالم ذات هيكل أحادي مصنوع بالكامل من مركَّب الكربون يبلغ وزنه 80 كيلوغراماً فقط، بينما في الوقت ذاته يوفر مستويات استثنائية من السلامة. أما المزايا الإيروديناميكية التي جرى تعزيزها كي تتوافق تماماً مع سيارة سباقات مثلها مكشوفة العجلات، فتولّد ما يصل إلى 400 كيلوغرام من القوّة السفلية الضاغطة عند السير بسرعة 200 كيلومتر بالساعة، مع ما يصل إلى 2G من قوى التسارع الجانبي، وهو ما يفوق بكثير أي سيارة أخرى مسموح لها قانوناً بالسير على الطرقات العادية.

تقوم حالياً العلامة التجارية النمساوية بتسويق خمسة طرازات ملفِتة يمكن الحصول عليها كلّها عبر ’رويال سويس لخدمات السيارات‘. وهناك طرازان مسموح لهما قانوناً بالسير على الطرقات العادية في الإمارات العربية المتحدة، هما GT وR من تصميم ’كيسكا‘ (Kiska)، وكلاهما مزوَّدان بمحرّك TFSI سعة 2 ليتر بقوّة 300 حصان. أما الطرازات الثلاثة الأخرى، RR، GT4 وGTX 2020 الاستثنائية الجديدة بقوّة 530 حصاناً، فكلّها مخصَّصة للحلبات بحيث تقدّم أداءً فائقاً في السباقات.

تعليقاً على هذا، قال أنطوني بو خاطر، المدير التنفيذي لشركة ’إيه إن بي أوتوموبيلز ذ.م.م.‘: "تفخر ’إيه إن بي أوتوموبيلز ذ.م.م.‘، بصفتها الوكيل الحصري لعلامة ’كاي تي إم‘ التجارية في الإمارات العربية المتحدة، باختيار ’رويال سويس لخدمات السيارات‘ كمركز معتمَد لخدمة وصيانة سيارة KTM X-BOW. وبالتالي فإننا نضمن عبر هذه الخطوة حصول عملاء X-BOW على الخدمات التي تتخطّى توقّعاتهم حرصاً منا على منحهم تجربة ملكية سلسة وممتعة باستمرار. وأشير إلى أن هذه الشراكة تأتي في أوقات مناسبة جداً خصوصاً مع إعلان ’كاي تي إم‘ مؤخراً عن الطرح القادم لطراز X-BOW GTX الذي يُعتبَر سيارة جديدة بالكامل مصنوعة من ألياف الكربون بنسختين اثنتين، واحدة للسباقات وأخرى للسير على الطرقات العادية، الأمر الذي من شأنه أن يرتقي بالمعايير إلى مستويات أعلى في العديد من المجالات!"

من جهته، قال فهد الحميري، مدير الشركة في ‘رويال سويس لخدمات السيارات’: "تُعدّ X-BOW سيارة فائقة الرشاقة وهي قادرة على كسر الأرقام القياسية على الحلبات لتلك التي تسجّلها بعض أغلى السيارات الخارقة، وذلك بفضل هندستها الدقيقة وبنيتها خفيفة الوزن. ويتميّز فريقنا في ’رويال سويس لخدمات السيارات‘ بكونه يتمتّع بخبرة واسعة في العمل على هكذا مركبات دقيقة التصميم والهندسة، لذا كان من الطبيعي لنا السعي لإنشاء علاقة رسمية مع ’كاي تي إم الإمارات‘. ونحن نتطلّع بالفعل لتطوير العلاقة أكثر مع العملاء الحاليين والمحتمَلين المهتمّين بهذه السيارة الرياضية الأيقونية."

يعتبَر ’رويال سويس لخدمات السيارات‘ أحد المراكز الجديدة لصيانة وتصليح السيارات في الإمارات العربية المتحدة. وتم إطلاق الشركة في دبي سنة 2020، وهي تقدّم خدماتها لأكثر من 22 علامة تجارية مختلفة من السيارات الأوروبية الفاخرة والرياضية الفائقة، بحيث توفر الدعم في مجال الخدمات والصيانة وفق أعلى معايير الجودة لصالح العملاء من مختلف أنحاء دولة الإمارات، وذلك مباشرة عبر منشأتها الحاصلة على تصنيف 5 نجوم من ’هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس‘.