لامبورغيني اوروس 2021 أقوى SUV على الحلبات

تعتبر سيارة 2021 Lamborghini Urus حادة الطباع من جميع النواحي تقريبًا ، وهو بالضبط ما هو متوقع عندما يقوم صانع سيارات خارقة أسطوري ببناء سيارة دفع رباعي. حيث هيكل السيارة المنحوت وأبعادها الضخمة مبالغ فيها ولكن بشكل مناسب جداً ، لكن لا نستطيع أن نعتقد أن هذا الوحش الإيطالي الذي يبلغ 641 حصانًا لا يمثل رعبًا على الحلبات.

في الواقع ، كانت أسرع سيارة دفع رباعي على الإطلاق في حلبة سباق فيرجينيا الدولية. وهذا دليل على تفاني Lamborghini في الأداء المطلق والتجهيزات الفائقة للحلبات. في حين لا يمكن الاستمتاع بسيارات Aventador و Huracan الخارقة التابعة للشركة إلا لشخصين ، ولكن مع Urus يمكنك الاستمتاع مع خمسة ركاب. إلى جانب مساحة التخزين ممتازة ، فهي تتمتع بالقدرة على سحب مقطورة ومعالجة صعوبات الطرق الوعرة. بأداء متميز. لذلك تكتسب لقب أفضل SUV.

المحرك وناقل الحركة والأداء للامبورغيني اوروس

Lamborghini Urus هي أول سيارة رياضية فائقة الأداء في العالم تدمج روح السيارة الرياضية الفائقة مع وظائف سيارات الدفع الرباعي. مدعومًا بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر ينتج 650 حصانًا وعزم دوران 850 نيوتن متر ، تتسارع أوروس من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.4 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 305 كيلومتر في الساعة. ويتدفق التصميم والأداء وديناميكيات القيادة بسهولة لتظهر جينات لامبورغيني DNA.

تتيح لامبورغيني Urus اكتشاف أي تضاريس ، من الطرق العادية إلى الرمال أو الجليد أو الحصى أو الصخور. إنها السيارة الرياضية الفائقة المطلقة من جميع النواحي وأكثر. وتتيح لك استكشاف مسارات جديدة وطرق جديدة للتعبير عن نفسك لقبول التحديات بثقة وعيش الحياة على أكمل وجه.

الداخلية والراحة والشحن للامبورغيني اوروس

في الداخل ، يتم التعامل مع الركاب في مقصورة دراماتيكية من طراز لامبو الكلاسيكي. تكثر إشارات تصميم المقاتلة النفاثة ، حيث يختبئ زر التشغيل أسفل غطاء أحمر ويبدو أن ناقل الحركة يشبه دواسة الوقود للطائرة. على يسار ناقل الحركة توجد أذرع تتحكم في أوضاع القيادة وتسمح بإعدادات أداء قابلة للتخصيص. هناك الكثير من الزخارف المصنوعة من الجلد المدبوغ وألياف الكربون ، في حين أن نظام المعلومات والترفيه والمقاييس القابلة لإعادة التشكيل تأتي مباشرة من أودي. يحتوي المقعد الخلفي على مساحة جيدة للركاب ويمكن أن يتسع ما بين شخصين وثلاثة أشخاص حسب ترتيب المقاعد المختار. يبلغ حجم صندوق الأمتعة 21,75 % قدم مكعب ، كما تتمتع المقصورة الداخلية بفخامة لامبورغيني المعروفة من توافر مزيد من الخشب والجلود وألياف الكنتارا والياف الكربون

المعلومات والترفيه والاتصال للامبورغيني اوروس

احتوت لامبورغيني اوروس علي احدث نظم المعلومات والترفية من خلال شاشات تعمل باللمس مع تصوير ثلاثي الإبعاد ، كما احتوت السيارة علي عدد 21 مكبر صوت وخدمات الراديو وأنظمة ضبط الصوت الخلفي وتوافق مع ابل واندرويد. حصلت سيارات لامبورغيني جيب علي مقصورة داخلية تتمتع بتكنولوجيا متطورة للغاية تعطي مزيد من الراحة والهدوء للركاب ومزيد من العزل عن الضوضاء الخارجية ، وتوافر مقاعد خلفية مريحة وأماكن واسعة. تأتي لامبورغيني اوروس 2021 مع عجلة قيادة مدفئة مع إمكانية التعديل إلي أكثر من وضعية كما تتمتع بكاميرات رؤية بمحيط 360 درجة تعطى رؤية شاملة واضحة. تحتوي سيارات لامبورغيني علي نظام متطور لعزل الصوت والحرارة ، وتضمنت السيارة عدد ثلاث شاشات أمامية من نوع TFT ، وتضمنت السيارة مقاعدرياضية ذات جلود فخمة.

المواصفات

نوع السيارة: لامبورغيني
الموديل: اوروس
المحرك: 4,0 ليتر
قوة الأحصنة: 641 حصان
فئة السيارة: متعددة الاستخدام

تقييم السائقة الأولى

vote_cars_sayidaty: 
5
Average: 5 (1 vote)

تقييم الزوار

vote_via_user: 
Average: 3.9 (8 votes)
شاركينا التقييم