تفضيل السيارة الفاخرة على المنزل

تفضيل السيارة الفاخرة على المنزل :

 أصبح مألوفا بين صفوف كثير من الناس في مختلف قارات العالم. تفضيل السيارة الفاخرة على المنزل طبقا لاحصائية نشرتها مجلة \ آوتو بزنس\ الأرجنتينية المختصة بشؤون السيارات الفاخرة وتجارتها. فقد أوردت أرقاما مذهلة عن أناس أغنياء أو من الطبقة الوسطى في أمريكا اللاتينية وافريفيا واستراليا باعوا منازلهم لأنهم عشقوا سيارة فاخرة دائما رغبوا في امتلاكها. وجاءت احصائية حصلت عليها المجلة لتكشف بأن مايقرب من مائتي ألف شخص في القارات الثلاث المذكورة باعوا منازلهم لشراء سيارات فاخرة. 

وأكدت المجلة بأن الغايات والأهداف تفاوتت في أسباب تفضيل السيارة الفاخرة على المنزل. فمنهم من فعل ذلك لتقديم السيارة الفاخرة كهدية عيد زواج ومن ثم الاتفاق على الاقامة في فندق الى أن يتوفر المال لشراء منزل آخر. وهناك من الرجال من باعوا منازلهم الفاخرة وانتقلوا الى منازل أقل فخامة ليشتروا بفارق المال الزائد سيارة فاخرة لتقديمها هدية للخطيبة في عيد ميلادها. وهناك من فضل السيارة الفاخرة على المنزل بالتأكيد على أنه من الممكن الاقامة في فنادق لأن أحدا لن يبالي بذلك ولكن السيارة الفاخرة هي التي تشد انتباه الآخرين. والبعض الآخر أكد بأن حب السيارات الفاخرة لايقاوم، أما الاقامة والنوم فيمكن أن تقيم حتى ضمن السيارة الفاخرة التي توجد فيها خدمات كثيرة كالسرير من أجل النوم والمنافع الأخرى الضرورية للعيش.

وردا على سؤال موجه للرجال حول استعداهم لبيع منازلهم وشراء سيارات فاخرة لتقديمها كهدية للزوجة أو الخطيبة، أكدت نسبة أربعين بالمائة من الرجال بأنهم على استعداد للقيام بذلك.