ست مزايا سلوكية لقيادة السيارة الفاخرة

ست مزايا سلوكية لقيادة السيارة الفاخرة:

قيادة السيارة تعتبر فنا من الفنون الراقية التي تدل على مدى رقي وحضارة الانسان. هناك فرقا كبيرا بين قيادة السيارة العادية التي لاتتمتع بصفات فاخرة وبين السيارة التي مجرد النظر اليها تشعرك بأنها سيارة فاخرة. كما أن الرجل أو المرأة لايملان من قيادة السيارة الفاخرة فيما تعتبر قيادة السيارة العادية التي لاتتمتع بتقنيات تكنولوجية متطورة تجعل القيادة سلسة وسهلة وأكثر أمانا مملة. ومما يؤكد عليه علماء السلوك الانساني بأن امتلاك وقيادة السيارة الفاخرة يساهم في تحسين السلوك الشخصي  للانسان وذلك بسبب 6 مزايا أو قواعد يتبعها من يقود سيارة فاخرة، فما هي:

1 - تعلم الحرص على مقياس السرعة . مما هو معروف بأن للسيارة الفاخرة حدود سرعة أكبر من السيارة العادية ولكن ذلك لايعني بأن من يقود السيارة الفاخرة سيسيء استخدام الكيلومتراج، بل سيكون حريصا على التمتع بالسرعة التي يحبها الرجال بشكل خاص. أي زيادة السرعة اذا كانت الظروف تسمح بذلك والهدوء عندما تتطلب الظروف قيادة هادئة وبطيئة. 

2 - تعلم الحرص على ناحية السلامة والأمان. مهما كانت تكنولوجية واجراءات السلامة متكاملة ومتطورة في السيارة الفاخرة فان من يمسك بالمقود هو الذي ينظم ويتحكم باجراءات ومعدات السلامة المتوفرة في السيارة الفاخرة. ويوجهها بالشكل الصحيح.

3 - معرفة المزيد عن التكنولوجيا. ربما يسمع الناس كثيرا عن تكنولوجيا السيارة الفاخرة التي وصلت الى قمة التطور ولكن السماع عن شيء يختلف عن الممارسة. فمن يقود السيارة الفاخرة سيتعلم أكثر وأكثر على عالم تكنولوجيا السيارات الفاخرة عن قرب ويتمتع بممارستها بشكل عملي.

4 - التعود على الاناقة . السيارات الفاخرة تتمتع بالاناقة وهذا يجعل صاحبها أيضا يفكر بالرقي الى درجة الأناقة التي تستحقها سيارته وبذلك فانه يتعود على الاناقة لأنه يتعامل مع عالم التكتولوجيا الأنيق للسيارات الفاخرة.

5 - التعود على الذوق الرفيع. ومما يؤكد عليه خبراء السلوك الانساني بأن التعامل مع الأشياء الأنيقة ينمي الذوق الرفيع عند الناس. وهذا بالضبط ماتفعله السيارة الفاخرة التي تزود من يقودها ذوقا رفيعا في اختيار كل ماهو جيد، بما في ذلك اختيار الأصدقاء بشكل صحيح.

6 - قيادة السيارة الفاخرة تمنح سعادة داخلية وهذا يؤدي الى تعلم الابتعاد عن المشاكل التافهة وعدم الدخول في شجارات مع الآخرين لأسباب سخيفة. أي مجمل ذلك يعني بأن السعادة تعني الرقي الأخلاقي.