فورد موستانج ماخ السيارة الرياضية الأكثر مبيعا للعام الثاني على التوالي

فورد موستانج ماخ السيارة الرياضية الأكثر مبيعا للعام الثاني على التوالي:

حازت سيارة فورد موستانج على لقب السيارة الرياضية الأكثر مبيعا في العالم للعام الثاني على التوالي. ومع انضمام هذا الطراز الجديد لعام 2021  لمجموعة شركة فورد أصبحت الولايات المتحدة السوق الأقوى لهذه السيارة التي تستأثر بحوالي ثلاثة أرباع اجمالي المبيعات في العالم. كما لاتزال ولايات تكساس وكاليفورنيا وفلوريدا أفضل الأسواق الأمريكية لهذا الطراز من السيارات .

تجاوز بيع هذه السيارة خلال شهري فبراير ومارس كل التوقعات وزاد الطلب عليها مباشرة مع انتهاء الربع الأول من العام. ويميل عملاء موستانج الى الطرازات الفاخرة وعملوا طويلا لانتاج هذا الموديل الذي لاقى نجاحا منقطع النظير على المستوى العالمي.

هذه السيارة هي رباعية الدفع وتتفوق على نظيراتها خلفية الدفع. واعتبر هذا الخبر سارا جدا بالنسبة لشركة فورد التي تعرضت لبعض الهزات خلال عام وباء الكورونا وبخاصة مصانعها التي تأثرت كثيرا في أمريكا اللاتينية، وبخاصة البرازيل التي انتقلت منها فورد الى الأرجنتين المجاورة بسبب رخصة اليد العامل أكثر من جارتها البرازيل. وقد أدى ذلك الى تسريح آلاف العاملين في الشركة ودفع تعويضات كبيرة لهم أثرت على الوضع المادي للشركة في هذه القارة.