ارتفاع مبيعات سيارات لينكون في الشرق الأوسط بنسبة 21% في الربع الأول من عام 2021

ارتفاع مبيعات سيارات لينكون في الشرق الأوسط بنسبة 21% في الربع الأول من عام 2021 :

رغم الظروف الصعبة التي تشهدها الأسواق فان لينكون تواصل مسيرتها بثبات حيث حققت مبيعاتها نجاحا آخر في الربع الأول من العام 2021 في الشرق الأوسط وأعلنت عن ارتفاع  مبيعاتها بنسبة 21% في دول مجلس التعاون الخليجي لتسجل أعلى زيادة في الربع الأول من العام منذ عام 2016. وتضمنت الطرازات الأفضل أداء سيارة لينكون الرائدة "نافيغيتور" بنحو 7% مقارنة مع العام السابق.

وقال \ سامي ملكاوي \ المدير العام للأسواق المباشرة لدى لينكون : " بعد النتائج الملفتة التي أحرزتها الشركة في عام 2020 والربع الرابع القوي يسرنا الحفاظ على هذا الأداء القوي وتجاوزه بزيادة ربع سنوية في المبيعات تبلغ نسبتها 13.9% . وتظهر هذه النتائج المذهلة نجاح استراتيجية لينكون القوية في التركيز على رحلة العميل والتي ضمنت تصدي العلامة التجارية للتحديات غير المسبوقة واستمرارها بتجاوز التوقعات الأقوى.

وكان شهرا يناير ومارس 2021 الأقوى في الربع الأول من السنة حيث ارتفعت المبيعات بنسبة 40% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2020 وزادت مبيعات شهر مارس بنسبة 22%. وكانت السيارة الأفضل أداء في مارس "نافيغيتور" التي ارتفعت مبيعاتها بنسبة 28%، تليها سيارات كورسير وأفياتور بنسبة 22% و18% على التوالي.