رولز رويس رايث 2021 الفخمة تعتبر السيارة المثالية التي يعشقها أغنياء ومشاهير دول الخليج

رولز رويس رايث 2021 الفخمة تعتبر السيارة المثالية التي يعشقها أغنياء ومشاهير دول الخليج:

هذه السيارة تعتبر عشقا آخر لأغنياء ومشاهير منطقة الخليج في السعودية والامارات بحسب شهادات لخبراء السيارات في الشركة وكذلك أخبار أسواق السيارات الفخمة في دبي و السعودية. صممت هذه السيارة خصيصا للذوق الذي يناسب أغنياء ومشاهير دول منطقة الخليج الذين يتطلعون دائما للفخامة الحقيقية في عالم السيارات. وفي الوقت الذي تعتبر فيه سيارة ميتسوبيشي باجيرو السيارة الشعبية الأكثر رواجا في منطقة الخليج لفخامتها وأسعارها المعقولة فان سيارة رولز رويس رايث 2021 تعتبر السيارة المنتقاة لأصحاب الأموال والمستثمرين والمشاهير الكبار في المنطقة. وهي تعتبر من السيارات مرتفعة الثمن بحيث أن سعرها يفوق ثلاثة ملايين دولار، مما يعني بأن من يملك المال والأعمال والاستثمارات الكبيرة يستطيع شراء هذه السيارة. ومما تتمع به هذه السيارة من مواصفات:

1 - قوة كبيرة في الاندفاع والتسارع من صفر كيلومتر الى 100 كيلومتر في الساعة خلال خمس ثوان.

2 - تعمل بالناقل الاوتوماتيكي بسبع سرعات. والسرعة القصوى تصل الى 300 كيلومترا في الساعة. وهي السرعة التي تناسب المنطقة بحسب قوانين المرور التي لاتسمح بالسرعات الزائدة نظرا لظروف المنطقة.

3 - قوة المحرك تصل الى 624 حصانا.

4 - تعتبر من أفخم ماأنتجته شركة رولز رويس لارضاء أذواق الأثرياء المشاهير في جميع أنحاء العالم بما فيها منطقة الشرق الأوسط..

5 - أجهرة سلامة تجعل هذه السيارة عالية الاعتمادية.

6 - مكابح خلفية غير قابلة للانغلاق.

7 - تأمل شركة رولز رويس أن يكون هذا الطراز مايحبه أغنياء ومشاهير منطقة الشرق الأوسط وعلى وجه الخصوص دول مجلس التعاون الخليجي.