أفضل السيارات الصينية لعام 2021

أفضل السيارات الصينية لعام 2021
أفضل السيارات الصينية لعام 2021

 السيارة الصينية الجيدة قبل بضع سنوات بدت غير مناسبة. كانت النماذج الأولى مزيفة خشنة من العلامات التجارية الأجنبية. حتى السيارات الجيب الفخمة والمثيرة للإعجاب كان ينظر إليها بشكل نقدي. ومع ذلك ، تواصل السيارات القادمة من الصين ملء السوق المحلية بنشاط. وقد لعبت وفرة السلع ذات الجودة العالية للاقبال عليها ، حيث بدأ الصينيون في إنتاج سيارات أصلية وعالية الجودة. وبحسب الخبير المثمن للسيارات يحيي الالفي يقول :

شيري إنديز السيارة هي هاتشباك ذات الدفع بالعجلات الأمامية مع زيادة الخلوص الأرضي (18 سم). هذا الرقم رائع للطرق الداخلية ، خاصة بالنظر إلى حجم السيارة. تم تجهيز "إنديز" بوحدة طاقة بنزين بسعة 83 حصان وحجم 1.3 لتر. جريت وول وينجل 3 وتمثل السيارة متوسطة الحجم في السوق المحلية كواحدة من أفضل السيارات الصينية. التصميم الخارجي مصنوع على طراز سيارة بيك أب نموذجية مع كابينة على أربعة أبواب. يتم إعطاء سحر إضافي من خلال الخطوط العريضة المستديرة للجزء الأمامي ، وهندسة الإضاءة المدهشة من جميع النواحي ، وأقواس العجلات المثيرة للإعجاب ، والمدمجة بشكل مثالي مع عجلات 16 بوصة. يبلغ طول السيارة 5.04 أمتار ، منها 3.05 متر تقع على المسافة بين المحاور. كتلة "Wingel 3" هي 1.84 طن.

Tingoدوامة

تغيرت إعادة تسوّق كروس أوفر في السوق المحلي. في الإصدار المحدّث ، زاد المطورون بشكل كبير من عزل المقصورة. في الديكور الداخلي يتم تطبيق البلاستيك عالي الجودة. وتشمل الحزمة القياسية زوج من الوسائد الهوائية ، ABS ، عجلات معدنية ، نوافذ كهربائية ، تكييف هواء. مع وحدة قدرة 1.8 لتر بنزين تعمل بخمس سرعات يدوي أو أوتوماتيكي ستة نطاقات. يستوفي المحرك جميع المعايير البيئية "Euro 4". هذه السيارة تنسخ إلى حد كبير منتج مشهور آخر من المملكة الوسطى - "شيري تيجو".

ليفان سيبريوم

(ليفان سيبريوم) سيارة صينية جيدة ، تعتمد السيارة على المنصة الممتدة والمحسّنة لسيارة "سولانو سيدان". الأبعاد - 4.7 / 1.76 / 1.49 م - الخلوص الأرضي - وزن 17 سم ، الوزن الكلي - 1.26 طن ، يتميز بواجهة خارجية أصلية جدًا ومعروفة. يتميز "ليفان" من هذه الفئة بواجهة داخلية واسعة ، وإدخال أحدث الحلول التقنية في مجال راحة الركاب وسلامتهم. المعدات القياسية مثيرة للإعجاب مع مجموعة واسعة من الخيارات. المظهر يجمع بين عناصر السيارات التنفيذية.

"جيلي إم كيه كروس"

(جيلي إم كيه كروس) تم تطوير السيارة على أساس هاتشباك "جيلي ام كيه 2". وقد زادت السيارة من تطهير الأرض ، وعناصر طقم الجسم الرياضي ، والشبكة المحدثة والمصدات. لا تركز أقواس العجلات والبطانات والقوالب على المظهر اللامع فحسب ، بل تضيف أيضًا ديناميكية عند القيادة. يؤكد امتلاك فئة رياضية على العجلات السوداء والشاشة الرقمية وتكوين الجسم. السيارة مجهزة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر مصنّف على 95 "حصان". تسارع السيارة إلى مائة ثانية في 11.6 ثانية بسرعة قصوى تبلغ 160 كم / ساعة.

شيري تيجو 5

مما لا شك فيه ، شيري تيجو 5 في فئة "أفضل السيارات الصينية". تتميز السيارة بمظهرها ، الذي هو أكثر جاذبية وأكثر أناقة من سابقتها. بالإضافة إلى تحويل التصميم ، أصبحت السيارة أكثر صلابة في الأبعاد - 4.5 / 1.84 / 1.74 م ، ويبلغ عمق الأرض 16.3 سم. ليفان (X60) سيارة صينية جيدة وموثوق بها. متاح منذ 2011. تم تصميم سيارة كروس أوفر ذات الأبواب الخمسة لنقل خمسة أشخاص ، مزودة بمحرك سعة 1.8 لتر يعمل بالبنزين بسعة 133 حصان. حقن الوقود - نوع متعدد النقاط ، السرعة القصوى - 4200 دوران في الدقيقة. التعديل مع نظام الدفع بالعجلات الأمامية والمزود بناقل حركة يدوي في خمسة أوضاع. تصل السرعة إلى مائة كيلومتر ، تسرع السيارة في 11 ثانية ، وعتبة السرعة هي 160 كم / ساعة ، ويبلغ عمق الأرض 18 سم ، ويتم توفير المعدات الأساسية والفاخرة (مع مقاعد ساخنة ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات ، وعجلات معدنية ، ونوافذ مدفأة ومرايا).

هافال P8 (H8)

هذه أفضل سيارة صينية. تعتبر مجموعة طرازات هذه السيارة هي سيارة SUV صلبة مع تصميم ضخم للغطاء ، وتحسين الديناميكا الهوائية للجسم والعناصر الزخرفية الرياضية. تحولت سيارة كروس أوفر الرائعة لتصبح أنيقة وجميلة في الأداء القوي. في الخارج ، يتم النظر إلى خطوط نظائرها اليابانية والأوروبية دون نسخ مباشر. يبلغ طول السيارة SUV الأصلية 4.8 متر مع وجود خلوص أرضي يبلغ 19.7 سم على نظام الدفع الخلفي ، و 21 سم على موديلات ذات محور أمامي.

Emgrand EC7

جيلي في تصنيف السيارات الصينية للحصول على الموثوقية هو هذا النموذج. التقييم العام لنتائج الاختبار - 75 - يبلغ طول سيارة سيدان بالدفع على العجلات الأمامية 4600 مم وعرضها - 1800 مم. السيارة مجهزة بمحرك 1.8 لتر مع أربع اسطوانات ، قوة - 127 "خيول". تم تطوير هذا النموذج بمشاركة خبراء أوروبيين ، مما مكن من الحصول على مظهر محترم ومعدات حديثة.

MG 6 (MG 6)

كانت نتيجة اختبار هذه السيارة سيدان 73 نقطة. إنشاء تلقائي على أساس النموذج الأولي باللغة الإنجليزية "Rover 75". الطول - 4600 مم ، العرض - 1800 مم. حجم وحدة الطاقة - 1.8 لتر ، وتصنيف الطاقة - 150 حصانا. يتم توفير مزيد من السلامة من خلال ست وسادات هوائية ، الجسم المعزز ، الأنظمة الإلكترونية ABS ، EBD ، WCC. “جريت وول هوفر اتش 5” هذا النموذج يغلق السيارات الخمس الأكثر موثوقية المنتجة في الصين. السيارات هي سيارة الدفع الرباعي ذات الدفع الرباعي ، والتي أظهرت نتيجة اختبار 4 نجوم من أصل 5 (اختبارات Euro NCAP). أثناء القيادة ، يتم ضمان السلامة من خلال نظام حديث ضد القفل ، وسائد هوائية ، ونظام دفع رباعي. يتغلب التصميم التلقائي بسهولة على مسافات كبيرة بغض النظر عن سطح الطريق. وقد تم تجهيز السيارة بمحرك قوي يعمل بالبنزين (الحجم - 2.3 لتر) ، والذي يتم تصنيعه من قبل ميتسوبيشي. في مقصورة فسيحة خمسة أشخاص يصلحون بدون مشاكل ، تصل سعة مقصورة الأمتعة إلى 810 ليتر. عن طريق طي المقاعد الخلفية ، يمكن القيام به أكثر.