فولفو XC40 Recharge تحصل علي 15 جائزة لاعلي مستوي امان 2021

فولفو XC40 Recharge تحصل علي 15 جائزة لاعلي مستوي امان 2021

 حصلت شركة فولفو السويدية للسيارات على جائزة TOP SAFETY PICK PLUS (TSP +) من معهد التأمين الأمريكي للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). عن طراز سيارتها XC40 Recharge حيث تضع شركة سيارات فولفو معايير جديدة للصناعة؛ التي تعد صانع السيارات الوحيد الذي لديه تشكيلة كاملة، محققة أنظمة IIHS Top ،Safety ،Pick Plus.

وتعد فولفو XC40 Recharge أول سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل تفوز بالجائزة ، وتضيف إلى الرقم القياسي المسجل الشهر الماضي لأكبر عدد من جوائز TSP التي حصل عليها أي صانع سيارات منذ أن بدأت جوائز TSP في عام 2013. تمنح IIHS للمركبات التي توفر أعلى مستوى من الأمان، التي حصلت فولفو للسيارات على تسع جوائز TSP في فبراير، وخمسة في مارس والآن واحدة في أبريل، بإجمالي 15 جائزة لعام 2021.

 تركز شركة سيارات فولفو على أنظمة السلامة بشكل قياسي، بما في ذلك التحذير من الاصطدام الأمامي والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، جنبًا إلى جنب مع الوقاية المتقدمة من اصطدام المشاة وراكبي الدراجات، يميز الشركة عن غيرها. وتتمثل رؤية الشركة في عدم قتل أي شخص أو إصابته بجروح خطيرة في سيارة فولفو جديدة، وتبتكر فولفو باستمرار ميزات أمان جديدة، مثل الحماية في الطرق الوعرة، ومجموعة جديدة من مستشعرات الأمان.