سيارة مرسيديس E53 AMG كوبيه

سيارة مرسيديس E53 AMG كوبيه
سيارة مرسيديس E53 AMG كوبيه
سيارة مرسيديس E53 AMG كوبيه
سيارة مرسيديس E53 AMG كوبيه
سيارة مرسيديس E53 AMG كوبيه
سيارة مرسيديس E53 AMG كوبيه
سيارة مرسيديس E53 AMG كوبيه
سيارة مرسيديس E53 AMG كوبيه
سيارة مرسيديس E53 AMG كوبيه
سيارة مرسيديس E53 AMG كوبيه
سيارة مرسيديس E53 AMG كوبيه
سيارة مرسيديس E53 AMG كوبيه

تمزج سيارة Mercedes-AMG E 53 4MATIC+ كوبيه بين فلسفة التصميم للنقاء الحسي والطابع الرياضي المدهش والقوة لسيارات Mercedes-AMG، وتتميز مقصورة السيارة الجديد بطابع رياضي رقمي حديث وفخامة وراحة للركاب بفضل المقود المصمم بشكل جديد والأشكال الممتدة بانسيابية التي تضع تفسيراً لمفهوم الرياضي والرفاهية العصرية.

المعلومات الأساسية لسيارة مرسيديس E53 AMG كوبيه

عزم: 520 نيوتن
التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة: 4.4 ثانية
القدرة: 435 حصان

التصميم الخارجي لسيارة مرسيديس E53 AMG كوبيه

شبكة المشع المميزة من AMG

سيارة E 53 4MATIC + كوبيه الجديدة من Mercedes-AMG تتمتع بدرجة أكبر من الطابع الرياضي والشغف بالأداء. شبكة مبرد AMG A-form والمصد الأمامي الأكثر ديناميكية مع ناشر الهواء الأمامي الخاص به المُصنَّع من الكروم ومدخل الهواء المعدل، هذا إضافة إلى تصميم المصابيح الأمامية المثير.   

فتحة سقف بانورامية متحركة

سواءٌ أكانت مفتوحة أم مغلقة: تمنحك فتحة السقف البانورامية شعوراً رائعاً بالحرية ومحيطاً مشرقاً يبعث السرور داخل السيارة. عند النظر إلى السيارة من الخارج تمنحك فتحة السقف البانورامية الكبيرة مظهراً فريداً، في حين تضفي لمسة ناعمة وحصريةً داخل السيارة.

عجلات مُصنَّعة من السبائك المعدنية الخفيفة مقاس 19 إنش بتصميم 5 أضلاع مزدوجة

يوحي التصميم الخارجي لسيارة Mercedes-AMG E 53 4MATIC + بهيكلها المعبر من AMG بالديناميكية حتى قبل أن تتحرك السيارة. تفاصيل مميزة مثل عجلات AMG الجديدة والمحسَّنة ديناميكياً مقاس 19 بوصة مُصنَّعة من السبائك المعدنية الخفيفة مكونة من 5 أضلاع مزدوجة تبرز الأداء المبهر للسيارة.

جناح خلفي من AMG

إن طلاء جناح AMG بنفس لون السيارة هو رسالة واضحة بتطلعاتك لأداء فائق. تعمل هذه الميزة الأيروديناميكية المرئية بشكل مؤثر على تقليل الرفع عند المحور الخلفي، وبالتالي فهي تدعم خصائص المناورة المحايدة عند السرعات العالية على وجه الخصوص.

التصميم الداخلي لسيارة مرسيديس E53 AMG كوبيه

يوفر التصميم الداخلي للفئة E كوبيه الجديدة مزيجاً جذاباً من التحولات الانسيابية والمواد عالية الجودة والشعور بالرحابة. وتوفرعجلة قيادة عالية الأداء مكسوة بجلد "نابا" من AMG ومقاعد AMG الاختيارية والحصرية مع تنجيد من جلد لؤلؤي أسود/ تيتانيوم رمادي مع خياطة علوية متباينة باللون الأحمر تضمن أجواءً رياضية حصرية في الداخل. تشمل المزايا الجذابة الإضافية قمرة قيادة سهلة الاستخدام ونظام MBUX المعلوماتي الترفيهي.

تجربة مستخدم مرسيدس-بنز (MBUX)

يمنحك تصميم شاشة AMG المميز تجربة مفعمة بالمشاعر، على سبيل المثال وضع "Supersport" مع عداد الدوران في المركز. مع AMG TRACK PACE، يمكنك تحليل مهاراتك في القيادة بالرجوع إلى أوقات دوراتك على المسارات المطوقة، وتمكنك اللوحة التي تعمل باللمس من استخدام شاشة الوسائط كأنها هاتفك الذكي. وتضفي أزرار عجلة القيادة من AMG مظهراً رياضياً على عجلة القيادة بالكامل. تساعدك هذه الأزرار في تشغيل هادفٍ وسريعٍ لوظائف ديناميكية مميزة لتجربة قيادة ومكثف وقائم على الأداء أثناء القيادة، ولتغمر نفسك في أجواء سباقات السيارات وأنت في مقصورتك للقيادة. مع باقة AMG DYNAMIC PLUS، ستضمن إظهار طابع سيارتك الرياضي. تعمل المكونات المختارة العالية الأداء على تعزيز الديناميكية بشكل فعَّال فتكون النتيجة تجربة قيادة تسرح بخيالنا في عالم رياضة السيارات.

القلب النابض لسيارة مرسيديس E53 AMG كوبيه

أنت تقرر إلى أي مدى تريد أن تكون الفئة E كوبيه رياضية. بلمسة واحدة. يتحكم نظام DYNAMIC SELECT في خصائص التحكم في سيارة الفئة E كوبيه الجديدة. مع 5 وضعيات للقيادة ؛ Slippery ، و Comfort ، و Sport ، و Individual ، بالإضافة إلى Sport Plus .

تعتمد على محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع تيربو يصدر منه قوة 435 حصان و 520 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يعمل إلى جانبه نظام اي كيو بوست الذي يعتمد على بطارية كهربائية تضيف 21 حصان من القوة و 249 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع ناقل الحركة AMG SPEEDSHIFT TCT 9G الذي يأتي ضمن الباقة القياسية بين الكفاءة والديناميكية والسلامة، وتعمل هذه النسخ بنظام 4 ماتيك – 4Matic للدفع الكلي للعجلات. يمكن أن تتأثر خصائص ناقل الحركة باختيار برنامج القيادة من خلال AMG DYNAMIC SELECT، وهي تتميز بعمليات نقل الحركة الرياضية والسريعة والمريحة والتي بالكاد يمكن الشعور بها اعتماداً على وضع القيادة. تضمن لك السرعات التسعة ضبط المحرك ضمن نطاق السرعة المثالي.

مفهوم السلامة المبتكر لسيارة مرسيديس E53 AMG كوبيه

تتولى الفئة E كوبيه زمام الأمور في المواقف الصعبة وتخفف عنك أعباء القيادة سواء كنت في ساعة الازدحام المروري أو في رحلة قيادة طويلة أثناء الليل أو في طريق لا تعرفه. وهذا بناءً على مفهوم مرسيدس-بنز الذي يجعل من كل رحلةٍ رحلةً آمنة ومميزة. ومن بعض أبرز المواصفات السامة وهي:

  • مساعد ركن السيارة الفعال المزود بخاصية PARKTRONIC
  • مساعد Active Brake Assist
  • مساعد Active Distance Assist DISTRONIC
  • الملاحة بتقنية الواقع المعزز ضمن نظام MBUX

المواصفات

نوع السيارة: مرسيدس
الموديل: E كوبيه
المحرك: 3,0 ليتر
قوة الأحصنة: 435 حصان
فئة السيارة: كوبيه

تقييم السائقة الأولى

vote_cars_sayidaty: 
4
Average: 4 (1 vote)

تقييم الزوار

vote_via_user: 
Average: 2.7 (3 votes)
شاركينا التقييم