هامر الكهربائية بالأسواق بداية من 2022

هامر الكهربائية بالأسواق بداية من 2022

 كشفت شركة “جنرال موتورز” الأمريكية عن تطويرها لنسخة كهربائية SUV للسيارة، وهي سيارة هامر الكهربائية Hummer EV. بعد توقف صناعة سيارتها “هامر” منذ عدة سنوات.

* التصميم:

تم الكشف عن تصميم سيارة هامر الكهربائية بالكامل Hummer EV SUV الفاخرة القادمة، والتي ستحتفظ بمعظم عناصر تصميم البيك أب مع مساحة داخلية أوسع تكفي 8 أفراد؛ لتصبح سيارة عائلية كبيرة للغاية. إن سيارة هامر الكهربائية Hummer EV SUV تبدو وكأنها تحديث للتصميم الأصلي؛ حيث ستحصل السيارة على شبك أمامي مع سبع فتحات محاطة بمصابيح أمامية مستديرة مع مصابيح ليد دائرية نهارية، وإشارات دوران أكثر حداثة وغطاء محرك متطور يواكب التطوير الحالي. وستحصل سيارة هامر الكهربائية بالكامل Hummer EV SUV أيضًا على شبك أمامي مع سبع فتحات محاطة بمصابيح أمامية مستديرة، بالإضافة إلى مصابيح ليد دائرية نهارية، وإشارات دوران أكثر حداثة وغطاء محرك متطور. وسيتم استبدال المرايا الجانبية للسيارة بالكاميرات، كما تم تحديث تصميم جوانب السيارة مع دمج بعض إشارات التصميم الكلاسيكية مثل النوافذ. علاوة على ذلك سيتم تقسيم هيكل السيارة بتجويف تحت الأبواب وتضليع على العتبات الجانبية. و لسيارة هامر الكهربائية بالكامل Hummer EV SUV فتحة سقف رباعية وغطاء صندوق خلفي قابل للإزالة، وهذا الأخير يتميز بنوافذ جانبية يمكن تغطيتها بمجموعة متنوعة من الملحقات المصممة خصيصًا لها .

*المحرك:

ستأتي سيارة هامر الكهربائية بالكامل Hummer EV SUV بثلاثة محركات كهربائية بقوة إجمالية 1000 حصان وتسارع من الصفر حتى 100 كيلو متر في الساعة خلال 3 ثوانٍ ضمن خيارات أخرى.

*موعد طرح السيارة بالأسواق:

ومن المتوقع طرح سيارة هامر الكهربائية بالكامل Hummer EV SUV الجديدة في الأسواق في 2022 أو 2023، ولكن حتى الآن لا توجد معلومات رسمية مؤكدة عن موعد طرحها رسميًا للبيع في الأسواق . وقالت شركة “جنرال موتورز”: “إن الطلبات المسبقة للسيارة نفدت في غضون ساعة، وستقدم 20 طرازًا جديدًا من السيارات الكهربائية بحلول عام 2023”.