ALD تعرض بورشه 911 SC بعد ترميمها مع الشركة

ALD تعرض بورشه 911 SC بعد ترميمها مع الشركة
ALD تعرض بورشه 911 SC بعد ترميمها مع الشركة

 عرضت دار الأزياء العالمية ALD لمؤسسها والمدير الإبداعي تيدي سانتيس سيارة بورشه 911 SC الكلاسيكية في متجرها الرئيسي في قلب مانهاتن،عقب انتهاء ترميم السيارة الكلاسيكية ثمرة التعاون بينهما. تعتبر السيارة 911 SC علامة مهمة في تاريخ الصانعة الألمانية بورش، وقد بدأ إنتاجها في عام 1978 واستمر حتى عام 1983. ومن بين أكثر من 58 ألف وحدة بيعت من هذه السيارة الرياضية، هناك نسخة واحدة ما زالت باقية، وقد تم ترميمها بواسطة بورش بالتعاون مع علامة أزياء نيويورك إيمي ليون دور ALD.

*ثمرة تعاون

وتجدر الإشارة إلى أن بورش وALD قد تعاونتا للمرة الأولى في ترميم السيارة Type 964 911 Carrera 4 في العام الماضي في أسبوع الموضة في نيويورك. ووفقًا لمؤسس ALD والمدير الإبداعي تيدي سانتيس، فإن المشروع شخصي للغاية بناءً على جذور عائلته وقيمها. وقال سانتيس: "يأتي تصميم السيارة والتوجيه الإبداعي للمشروع من طفولتي في الجزر اليونانية والجمال الفريد للأشياء التي تتحسن مع تقدم العمر وتتآكل في تلك البيئة".

*الإضافات

وقد تمت استعادة وترميم 911 SC مع مراعاة التفاصيل، ففي الخارج تم تزويدها برف على السقف ومصابيح مساعدة، وعجلات Fuchs للاستخدام اليومي. ولاستكمال المظهر الخارجي، استخدمت ALD السجاد الفارسي كحصائر للأرضية، وقد تم تجديد المقاعد أيضًا، جنبًا إلى جنب مع تجديدات المقصورة بما في ذلك الجلد البوكليه.