آودي كيو 4 اي ترون 2022 السيارة الكهربائية المرغوبة من قبل الأثرياء

آودي كيو 4 اي ترون 2022
آودي كيو 4 اي ترون 2022
آودي كيو 4 اي ترون 2022
آودي كيو 4 اي ترون 2022

آودي كيو 4 اي ترون السيارة الكهربائية المرغوبة من قبل الأثرياء :

تتوارد معلومات مؤكدة بأن شركة آودي الألمانية العملاقة المنتجة للسيارات الفاخرة تجهز سيارتها الكهربائية الجديدة التي قيل عنها بأنها تجعل القلوب تنبض لرؤيتها بسبب أناقتها وجمالها الساحر ولذلك أكد الخبراء والمصممون بأن الدلائل العملية تشير الى أن آلاف الأثرياء عبر العالم بما فيهم أثرياء ومشاهير دول مجلس التعاون الخليجي أظهروا رغبة كبيرة في شراء هذه السيارة التي وصفت بأنها تجمع بين الأناقة والتكنولوجيا والفخامة الحقيقية. هذه السيارة شبيهة بموديل آودي سبورت باك الا أنها أصغر حجما. وتم استيحاء شكل هذه السيارة من خلال مراقبة خبراء الشركة لمعرض السيارات في جنيف بسويسرا لعام 2019 . 

بماذا تتميز هذه السيارة؟

1 - التصميم والشكل الخارجي الرائعين.

2 - سيارة كهربائية بالكامل على شكل جيب أو سيارة مقطوعة الخلفية.

3 - قطع مسافة 520 كيلومتر في كل شحنة بطارية.

4 - انارة نظام الليد ماتريكس.

5 - ألواح رقمية أمام السائق للتحكم بكل حركات السيارة ومناوراتها.

6 - محرك كهربائي 125 كيلو واط (170 سي في).

7 - السرعة 180 كيلومترا في الساعة.

8 - التسارع من صفر الى 100 كيلومتر في الساعة خلال 6 ثوان.

التصميم الخارجي:

ينحني خط التصميم العلوي لطراز Sportback نحو الخلف بسلاسة وديناميكية. ويمتد خط السقف نحو دعامات السيارة الخلفية المائلة بشكل كبير وينتهي عند الجناح الأفقي عند مستوى الحافة السفلية للنافذة، ما يجعل سيارة Audi Q4 Sportback التجريبية المستقبلية تبدو أطول بكثير من شقيقتها Q4 e-tron. تم دمج شريط الإضاءة العريض الممتد بين المصباحين الخلفيين في سيارة Audi Q4 Sportback e-tron التجريبية ليشكل أحد عناصر تصميم Audi Q4 e-tron.

التصميم الداخلي:

وفي المقابل، إذا ما تناولنا تصميمها الداخلي، نجد أن السيارة ترتكز على قاعدة عجلات طولها 2.77 متر، الأمر الذي يجعلها تفوق نظيراتها بدرجة على الأقل. ومع غياب قاعدة نظام نقل الحركة التي عادة ما تُقيّد من المساحة، سيتمتع ركاب سيارة Q4 Sportback e-tron باتساع حيّز مساحة الأقدام في المقاعد الأمامية والخلفية. توفر ألوان المقصورة شعوراً بالرحابة والاتساع، فبينما تهيمن الألوان الفاتحة والدافئة على الجزء العلوي من المقصورة. ويتميز فرش الأرضية بألوانه الداكنة المتباينة، وتم تجهيز بطانة السقف وأعمدة النوافذ والجزء العلوي من حاجز الباب ولوحة العدادات بأقمشة من الألياف الدقيقة باللونين الأبيض والبيج.