كيف تحافظ على سعادتك بشراء سيارة فاخرة؟

كيف تحافظ على سعادتك بشراء سيارة فاخرة؟

من أهم قواعد السعادة فيما يتعلق بشراء السيارات الفاخرة هو عدم الشعور بالندم ومحاولة التمتع بقدر الامكان بالسيارة الجميلة والفاخرة التي قمت بشرائها. وبحسب معايير وردت في نشرة آوتو كارز الصادرة عن الاتحاد الأوربي فان للحفاظ على السعادة بمناسبة شراء سيارة فاخرة ينبغي التفكير في عدة أمور هامة لكي تكون السيارة الفاخرة مصدر سعادة حقيقية. فما هي أهم النقاط في هذا الموضوع ؟

1 - التفكير في الصيانة الجيدة : تعتبر الصيانة الدورية لسيارتك الفاخرة من بين النشاطات الواجبة لأن الصيانة الجيدة يعني استمرار احتفاظ سيارتك بمقومات الجمال والأناقة التي تمحك السعادة.

2 - من أهم الأمور المتعلقة بالصيانة الاهتمام بالطلاء الخارجي من حيث التنظيف واللون وكذلك اعطاء الأهمية اللازمة للمقاعد الداخلية لتبدو جديدة على الدوام.

3 - عدم التفكير بهبوط سعر سيارتك الفاخرة بعد فترة من الاستعمال لأن هذا أمر طبيعي بالنسبة لأسواق السيارات في جميع أنحاء العالم.

4 - لاتندم على شراء سيارة فاخرة لاكمال سعادتك. فلكل انسان مصدر للسعادة وتعتبر السيارات الفاخرة احدى مصادر السعادة لمن يحب ذلك.

5 - تحمل مسؤوليات امتلاك سيارة فاخرة بصدر رحب ومن أهم هذه المسؤوليات ضرورة دفع التأمينات المترتبة على سيارتك وكذلك الرسوم المقررة بحسب قوانين كل دولة.

6 - عدم التفكير بانتقادات الآخرين ومن أبرز مافي ذلك عدم نسيان بأن هناك من سيحسدك . فمن الأفضل عدم الاهتمام بما يقال من سلبيات حول سيارتك لأن من اشتراها هو أنت .

7 - الانتباه الكبير لتفادي التعرض لحوادث مؤذية لأن الحادث سيفسد سعادتك بالتأكيد.

8 - ضرورة التمتع بالعقلانية فيما يتعلق بالسرعة. فاذا كنت من محبي السرعة يجب أن تدرك متى يمكنك القيادة بسرعة ومتى يمكنك التأني في القيادة.