تعرف على اشهر سيارات ياسمين صبري

تعرف على اشهر سيارات ياسمين صبري

ثلاثة سيارات تقتنيها النجمة المصرية ياسمين صبري ،وهم يعدوا الأشهر لديها ضمن اسطول سياراتها وزوجها رجل الاعمال احمد أبو هشيمة ، ويبدو انها من عشاق صناعة السيارات الإنجليزية حيث لديها سيارتين منها ،حيث نشرت مؤخرا صورة علي حسابها علي انستجرام , والتي تقود فيها سيارة رولز رويس كولينان , و التي يتخطي سعرها في الولايات المتحدة و اوروبا اكثر من 400.000 الف دولار امريكي , ما يوازي 6.320.000 مليون جنية مصري

*رولز رويس Cullinan 

تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV، تأتي بطول 34ر5 متر، في حين يبلغ طول قاعدة العجلات 30ر3 متر. وتتوفر السيارة كموديل خماسي المقاعد مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لزيادة سعة الحمولة من 560 إلى 1930 لترا أو كموديل مزود بمقعدين فرديين في الخلف مع ثلاجة وفاصل زجاجي لحيز الأمتعة. وعلى صعيد الدفع تعتمد السيارة Cullinan الجديدة على سواعد محرك مكون من 12 أسطوانة سعة 75ر6 لتر وبقوة 420 كيلووات/571 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 850 نيوتن متر. وتتضافر جهود المحرك مع نظام الدفع الرباعي. وبفضل هذه القوة الهائلة تنطلق السيارة، التي يبلغ وزنها 7ر2 طن، من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 2ر5 ثانية، في حين تقف سرعتها القصوى على أعتاب 250 كلم/س. أما متوسط الاستهلاك فيبلغ 15 لتر/100 كلم. تعد رولز رويس كولينان اول سيارة SUV من الصانع الانجليزي , والتي تقدم بمحرك ذو اثني عشر اسطوانة سعة 6.75 لتر توين تربو ,والذي يولد قوة 563 حصان , و 850 نيوتن متر من عزم الدوران , و تستطيع التسارع من 0-100 كم/الساعة في 4.5 ثانية فقط , و الاهم من ارقام الاداء ان السيارة تعد قصر متحرك من الفخامة .

*استون مارتن رابيد

اما السيارة الإنجليزية الثانية التي تقتنيها النجمة ياسمين صبري سيارة استون مارتن رابيد , و هي اول سيارة رباعية الابواب من الصانع الانجليزي حيث ظهرت الفنانة ايضا اثناء قيادتها , و التي تقدم النسخة الـ S منها بمحرك ذو اثني عشر اسطوانة سعة 6.0 لتر , بقوة 560 حصان , و 630 نيوتن متر من عزم الدوران , و التي تستطيع الوصول لسرعة قصوي 327 كم/الساعة , و التي وصل سعرها الي اكثر من 200.000 الف دولار امريكي , ما يوازي 3.160.000 مليون جنية مصري .

* رينج روفر سبورت

كما تم نشر العديد من الصور من قبل اثناء قيادة الفنانة ياسمين لسيارة رينج روفر سبورت , والتي قد يصل سعرها الي اكثر من 3.000.000 مليون جنية مصري ,وهي سيارة ذات الطابع الرياضي والشكل القوي والصلب، تم تصميم سيارة رينج روڤر سبورت بمقاومة استثنائية ضد الصدمات. نظرًا إلى التصميم الأبسط والأكثر ديناميكية، ستشعر بالطابع العصري في كل مكان يقع عليه نظرك، بدءاً من شبكة رينج روڤر سبورت الجديدة وفتحات غطاء المحرك المصممة من جديد ووصولاً إلى خيارات العجلات الفاخرة والرياضية في الوقت نفسه. توفر تشكيلة من مجموعات نقل الحركة القوية أداءً لا مثيل له على الطرقات المعبدة. يوفر محرك البنزين س وبرتشارجد سعة 5 لترات وذو ثماني أسطوانات (V8) قوة محسنة بقدرة 525 حصانًا ومجموعة من محرك بنزين Ingenium المتطور. يجمع نظام المعلومات والترفيه في السيارة Touch Pro Duo الذي نقدمه بشكل رائع بين شاشتي لمس عاليتي الدقة مقاس 10 بوصات. ويمكنك استخدام نظام Touch Pro Duo مع شاشة العرض الأمامية ذات الألوان الكاملة وشاشة السائق التفاعلية لعرض العديد من الميزات والتفاعل معها جميعاً في الوقت نفسه. ويعمل الطراز بنسخته الجديدة بمحرك سوبر تشارجد، فئة V8 سعة 5 لترات وينتج قوة تتراوح ما بين 518 و 575 حصانا، مع نظام دفع خلفي.