سيارة مرسيديس بنز GLB AMG الأنسب للمرأة

مرسيدس بنزAMG GLB كلاس 2021 الجديدة تتميز بتصميم داخلي واسع وراقي وديناميكيات قيادة قوية والعديد من المميزات القياسية وتصنيف ثقة أعلى من المتوسط لكنها لا تحتوي على درجة إجمالية أو تصنيف لإنه لم يتم إختبارها بالكامل.

مرسيدس بنز جي ال بي كلاس 2021 سيارة دفع رباعي مدمجة فاخرة ورائعة وتتميز بتصميم داخلي متطور مع مميزات تقنية سهلة الإستخدام ومساحة تحميل كبيرة ومقاعد تتسع لسبعة ركاب، مرسيدس بنز GLB تتميز بجودة ركوبها على الطرق الوعرة مع الشعور بالإنسيابية من خلال المنعطفات ويأتي المحرك التيربو رباعي الإسطوانات ينطلق بالسيارة بسرعة مع الإستهلاك الرائع للوقود.

 

مواصفات مرسيدس بنز GLB AMG كلاس 2021 الجديدة

مرسيدس بنز GLB AMG كلاس 2021 من الداخل

المقصورة الداخلية لسيارة GLB الجديدة مُجهَّزة على أعلى مستوى. من المزايا التي تتمتع بها السيارة والتي ستخطف الأنظار إليها وحدةُ التحكم المزودة بشاشة عريضة بدون أي توصيلات، والإضاءة المحيطة المذهلة، وكذلك عناصر التصميم المتفردة لسيارة الأداء الرياضي.

يتم تقديم سيارة مرسيدس بنز GLB في طرازات من خمسة وسبعة مقاعد تأتي المقاعد الأمامية مريحة وداعمة وهناك قدر كبير من مساحة الرأس والأرجل للركاب الأطول ومقاعد الصف الثاني مريحة بالمثل وتوفر مساحة واسعة لشخصين بالغين أو ثلاثة أطفال أما الصف الثالث الاختياري مناسب تماما للأطفال الصغار، يوفر الزجاج الأمامي الكبير والنوافذ الطويلة في GLB رؤية رائعة لمقدمة السيارة وجوانبها وتأتي الرؤية جيدة في الخلف أيضا مع تنجيد من الجلد الصناعي ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيا بشكل قياسي

مقاعد خلفية قابلة للضبط للأمام أو للخلف

سيارة متعددة المواهب - مزودة بمقاعد خلفية قابلة للضبط للأمام أو للخلف، يمكنك تحويل سيارتك في غمضة عين من مجرد سيارة صغيرة تمنحك قدراً كافياً من الرحابة إلى مركبة نقل مثالية. إذا لزم الأمر يمكنك تحريك المقاعد الخلفية بأكملها للأمام مسافة 140 ملم ومن ثَمَّ تتسع مقصورة الأمتعة أو المساحة المخصصة لأرجل الركاب في الخلف.

شاشة عرض

تعمل شاشة عرض الوسائط عالية الدقة على ربطك بالسيارة على نطاق واسع (10.25 بوصة). تتميز الشاشة بأنها تعمل باللمس وتستجيب بسرعة لأوامرك، فالرموز تسهل التشغيل وتحسن التركيز كما أن سماتها الجمالية مبهجة للغاية. يمكنك صنع شاشة واسعة في مقصورة القيادة عن طريق المزج بين شاشة عرض الوسائط وأدوات العرض الكبيرة.

سلسلة AMG

تعزز سلسلة سيارات AMG المظهر الرياضي الجذاب لسيارتك على مستوى تصميمها الخارجي والداخلي. من التجهيزات الحصرية الموجودة بالسيارة الهيكل الخاص بمجموعة سيارات AMG وشبك أمامي مع فتحة تهوية واحدة. تمنحك المقاعد الرياضية شعوراً مثالياً بالراحة أثناء القيادة باستخدام عجلة القيادة المكسوة بجلد "نابا" عالي الجودة والتي يأخذ القسم السفلي منها شكلاً مسطحاً. يأتي نظام التوجيه المباشر الذي يعمل على تعزيز تجربة قيادة مميزة من نوعها.

السلامة

تولى GLB زمام الأمور في المواقف الصعبة وتخفف عنك أعباء القيادة سواء كنت في ساعة الازدحام المروري أو في رحلة قيادة طويلة أثناء الليل أو في طريق لا تعرفيه. وهذا بناءً على مفهوم مرسيدس-بنز الذي يجعل من كل رحلةٍ رحلةً آمنة ومميزة.

  • مساعد Adaptive Highbeam Assist
  • مساعد Active Parking Assist
  • باقة Parking Package مع كاميرا بزاوية 360 درجة
  • مراقبة النقطة العمياء
  • تنبيه حركة المرور الخلفية
  • تحذير الاصطدام الأمامي
  • الكبح التلقائي في حالات الطوارئ
  • مراقبة نعاس السائق
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي
  • تحذير مغادرة المسار

فئات GLB كلاس الجديدة

تأتي مرسيدس بنز GLB 2021 بفئتين وهم ( GLB 250 و GLB 35 ) ويعتبر GLB 250 هو أفضل اختيار لمعظم المتسوقين ويحتوي على محرك توربيني ومجموعة رائعة من مميزات الأمان والراحة وسعر يبدأ أقل من 40 ألف دولار أقل من سعر معظم المنافسين أما فئة GLB 35 ترفع من الأداء المسبق بمحرك أكثر ثبات ونظام تعليق رياضي

أداء مرسيدس بنز GLB

تأتي مرسيدس بنز GLB بخيارين للمحرك رباعي الإسطوانات سعة 2.0 لتر وكلاهما تيربو الأول خاص بطراز GLB 250 بقوة قدرها 224 حصان والثاني خاص بطراز AMG 35 بقوة 306 حصان وكلاهما يعملان بالدفع الرباعي مع ناقل الحركة ثماني سرعات أوتوماتيكي مزدوج القابض.
وتتسارع من صفر إلى 100 كم خلال 5.2 ثانية وتبلغ السرعة القصوي للسيارة 250 كم / س لطراز AMG GLB 35 وتستهلك مرسيدس بنز وقود لكل 100 كم 7.6 لتر لطراز AMG GLB 35 وتبلغ سعة خزان الوقود 60 لتر

 

المواصفات

نوع السيارة: مرسيدس-بنز
الموديل: GLB
المحرك: 2.0 ليتر
قوة الأحصنة: 306 حصان
فئة السيارة: متعددة الاستخدام

تقييم السائقة الأولى

vote_cars_sayidaty: 
4
Average: 4 (1 vote)

تقييم الزوار

vote_via_user: 
Average: 5 (1 vote)
شاركينا التقييم