تيلورايد 2022 تنكشف بلمسات جمالية جديدة

تيلورايد 2022 تنكشف بلمسات جمالية جديدة

 رفع الستار عن طراز كيا تيلورايد 2022 والذي ينطلق بتحديثات جمالية بالإضافة للمزيد من التقنيات التي تزيد من قيمة السيارة التي تنتمي إلى فئة الـSUV. وتظهر التحديثات الجمالية في كيا تيلورايد 2022 على الشبك الأمامي الجديد مع شعار كيا الجديد كذلك مع تأكيد كيا بأن هذه التحديثات ليست تحديثات فيس ليفت ولكنها مجرد تحديثات جمالية لتمييز طراز 2022. ويمكن رؤية لمسات كيا كذلك على المقصورة الداخلية من خلال شاشة بمقاس 10.25 بوصة والتي تتوفر في فئتي LX وS. وزودت كيا طراز تيلورايد 2022 بنظام للتحكم الأوتوماتيكي في المناخ مع مساعد للقيادة على الطرق السريعة وكذلك نظام كروز كنترول ذكي مبني على الملاحة ويتوفر في جميع فئات السيارة.

وينتظر بأن تنطلق تيلورايد 2022 في السوق الأمريكي وأن تصل كيا تيلورايد 2022 بتحديثاتها الجديدة للأسواق في نهاية العام الجاري.

*محرك طراز كيا تيلورايد 

كيا

زودت بمحرك من فئة V8 الشهيرة بعزم دوران يصل إلى 262 نيوتن متر ويتصل بناقل سرعة مكون من 8 سرعات، وسيختار العميل نظام دفع السيارة وفقًا للفئة. وعلى صعيد معدل استهلاك الوقود، تستهلك سيارة كيا تيلورايد 2021 حوالي جالون لكل 20 ميل على طرقات المدن، وحوالي جالون لكل 26 ميل على الطرق السريعة. كما زودت بالعديد من عوامل الأمن والسلامة، أبرزها نظام نظام التنبيه المسبق للسائق في حالات الاصطدام، نظام تحديد المسار، الفرامل الإلكترونية الأوتوماتيكية، وكاميرات لرصد النقاط العمياء لعين السائق.

*كيا تيلورايد كهربائية بتصميم جديد

كيا

يبدو أن شركة كيا الكورية الجنوبية تستعد للعمل على إصدار جديد يقدم نسخة كهربائية بالكامل من طراز تيلورايد الذي أثبت نجاحاً مبهراً في الأسواق العالمية. كما أعلنت كيا خلال الأيام القليلة السابقة عن تقديم موديل EV6 الكهربائي الجديد كلياً والذي تم بنائه على منصة E-GMP الكهربائية المتطورة والتابعة إلى مجموعة هيونداي. ويتوقع الخبراء من التقارير الواردة من داخل شركة كيا بأن يكون طراز EV9 هو النسخة الكهربائية من طراز تيلورايد. وأوضحت التقارير بأنه سيتم بناء EV9 بالاستناد على نسخة أكثر طولاً من طراز EV6. وينتظر بأن تنطلق EV9 أو تيلورايد الكهربائية بمدى يتخطى 500 كيلومتر لكل شحنة، مع العديد من المميزات الأخرى. ويظهر من خلال التصميم مصابيح كهربائية أمامية تخص لغة التصميم المستقبلية الخاصة بالسيارات الكهربائية بالإضافة إلى شبك صغير الحجم. ولا تحتاج السيارات الكهربائية إلى شبك أمامي لتبريد المحرك وهو ما يجعل وجود الشبك الأمامي في السيارات الكهربائية ماهو إلا لمسة جمالية للتصميم فقط.

كيا