يخت مستوحى من بنتلي

يخت مستوحى من بنتلي
مقصورة بنتلي

 أعلنت بنتلي عن تعاونها مع شركة Contest Yachts بهدف تطوير تصميم ليخت مستوحى من مقصورة سيارة كونتننتال GT V8. عمل على تصميم داخلية اليخت متخصصين بنتلي في خدمات التصميم وتقديم الحلول بحسب طلب العملاء جنبا إلى جنب مع الشركة الهولندية المتخصصة في بناء اليخوت الفاخرة.

احتوت مقصورة البنتلي على جلد Hotspur الأحمر بجانب جلد الكتان بلون البيج والذي مثل الوحي لداخلية يخت Contest 59 CS البالغ طوله ١٨ مترا واحتوي أيضا على الخياطة ماسية الشكل المميزة لبنتلي المكونة من ٧١٢ غرزة مع طلاء خارجي مشابه للون Light Saphire الذى طليت به سيارة المالك .بنفس لون سيارة المالك من طراز كونتننتال GT.

*مسئولي الشركتين

السيارة واليخت

وعلق بريت بويديل رئيس تصميمات بنتلي التعاونية "لقد مثل هذا المشروع بالنسبة لخدمات بنتلي التصميمية فرصة لاستعراض بعض مهاراتها العديدة خلال تعاون فريد من نوعه". شمل فريق تصميم داخلية اليخت متخصصين بنتلى فى خدمات التصميم والحلول المقدمة حسب طلب العملاء الذين عملوا جنبا إلى جنب مع الشركة الهولندية المتخصصة فى بناء اليخوت الفاخرة.

مقصورة قيادة بنتلي 

وقال بريت بويديل رئيس تصميمات بنتلى التعاونية " تضم سيارات بنتلى سمات الحرفية والتصميم بصورة يتم تحقيقها فقط فى أفخم تصميمات وسائل التنقل البحري".

باب سيارة بنتلي 

كما صرح ارجن كونجين الرئيس التنفيذى وأحد مالكى شركة Contest Yachts "يتخطى تاريخ عائلتنا فى بناء اليخوت الفاخرة 60 عاما وقد اشتهرنا باهتمامنا بالتصميمات المخصصة لتحقيق طموحات وتفضيلات جميع عملائنا لذا يعتبر هذا المشروع مثالا عمليا للأسلوبنا بالعمل مع بنتلى لتحويل حلم عميلنا إلى حقيقة"

مقصورة اليخت