لكزوس آر اكس 450 اتش 2021 اصدار جديد لمنافسة جميع طرازات السيارات العالمية الفاخرة

لكزس آر اكس 450 اتش 2021 اصدار جديد لمنافسة جميع طرازات السيارات العالمية الفاخرة:

تعتبر هذه السيارة اصدارا جديدا وفريدا من نوعه ينافس جميع طرازات السيارات العالمية الفاخرة من حيث الجمال والتصميم والتكنولوجيا الحديثة . تم انتاجها بتصميم ملفت للأنظار . ومن أهم مزايا اختلافاتها عن موديل الأعوام السابقة هو تجهيزها بمعدات تكنولوجية عالية المستوى من حيث المواكبة . كما أن مايميزها أيضا هو وجود منبهات عن حركة المرور في الخارج وهي مراقبة حساسة ودقيقة جدا لما يجري في الخارج بالنسبة لمن يقودها.

تعتبر هذه السيارة من السيارات الفاخرة المرغوبة جدا في دول مجلس التعاون الخليجي وبشكل خاص السعودية التي تتواجد فيها طرازات مختلفة من لكزس الفاخرة. وهذه السيارة مزودة بمحرك هجين يتكون من محرك 6 في سعة 3.5 لتر وبطارية وثلاثة محركات كهربائية لتحصل على قوة 308 حصانا .

تتميز هذه السيارة بفخامة جعلتها في موقع المنافسة الشديدة مع معظم طرازات السيارات الفاخرة من حيث تمتعها بأجهزة معلوماتية وترفيهية عبر شاشات تعمل عن طريق اللمس. وتتضمن أيضا أجهزة أخرى لرصد حركة المشاة والدراجات الهوائية في الخارج لتجنب الاصطدامات. وفيها أيضا أجهزة سلامة وأمان تجعلها من السيارات عالية الاعتمادية والموثوقية ومركب عليها رادار لمراقبة جميع النقاط العمياء.