فولفو اكس سي 60 2020 أول سيارة سويدية تفوز بلقب السيارة الأقل كلفة في الصيانة في العالم لهذا العام

فولفو اكس سي 60 2020 أول سيارة سويدية تفوز بلقب السيارة الأقل كلفة من حيث الصيانة في العالم لهذا العام:

دهش الكثيرون عندما تم اختيار سيارة فولفو اكس سي 60 مو ديل 2020 السيارة السويدية الفاخرة الأقل كلفة من حيث الصيانة في العالم لهذا العام. وتم ذلك خلال معرض للسيارات في العاصمة السويدية ستوكهولم مؤخرا من قبل خبراء السيارات الفاخرة. والدهشة كانت لسبب يتمثل في  الاعتقادر الدائم بأن السيارات اليابانية والايطالية تعتبر الأقل تكلفة من حيث الصيانة (صيانة مابعد الشراء). وشارك في هذا التحكيم فنيون مختصون بالميكانيك أيضا وأعطيت السيارة لقب سيارة "الفخامة المستمرة". ومما هو مثير للفرحة لمحبي سيارات فولفو اعلان الشركة السويدية العملاقة بأنها ستواصل انتاج هذا الموديل حتى عام 2025..

تعتبر هذه السيارة من السيارات المرغوبة في منطقة الشرق الأوسط وبخاصة في مصر وشمال افريقيا. وتعتبر هذه السيارة من نوع الكروس أوفر مدمجة الحجم بفخامة عالية المستوى . يعتبر هذا الموديل السيارة الوحيدة المنافسة لطرازات عالمية مشهورة مثل جاكوار اف باس و بي ام دبليو ولاند روفر ديسكفري سبورت ومرسيدس 200 جي ال سي.

وتتمتع هذه السيارة السويدية الفاخرة بتصميم خارجي يتسم بالفخامة ووسائل ترفيهية من الداخل اضافة الى أحدث تكنولوجيات السيارات الفاخرة . وهي تعتبر أيضا من السيارات عالية الأداء  والمناورة على الطرق الصعبة والوعرة. التسارع من صفر الى 100 كيلومتر في الساعة خلال 7 ثواني. وهي تعتبر أيضا من السيارات المريحة جدا من الداخل بسبب حجمها الواسع.