بورش تايكان توربو اس 2021 السيارة الكهربائية ذات السرعة والتسارع المميزين

بورش تايكان توربو اس 2021 السيارة الكهربائية ذات السرعة والتسارع المميزين:

وصل من بورش طراز فاخر أطلق عليه لقب سيارة السرعة والتسارع المميزين. والدليل على هذا اللقب هو أن تسارع هذه السيارة من صفر وحتى 100 كيلومتر في الساعة يستغرق ثانيتين فقط. وهذا يعني أيضا بأنها سيارة ذات أداء عالي جدا . وهذا ينطبق على سرعتها أيضا والتي تبلغ 350 كيلومترا في الساعة . وقد تمت تجربة السرعة والتسارع على أرض الواقع وتعتبر الأرقام المذكورة فريدة من حيث القوة والأداء بالنسبة لسيارة كهربائية.

ومما هو ملاحظ أيضا بأنه لم تستطع حتى الأن أية شركة أخرى منتجة للسيارات الكهربائية الوصول الى السرعة والتسارع المميزين لهذه السيارة البارعة في كل شيء. ومن أسباب التسارع الكبير لهذه السيارة هو قدرات الشحن السريع للبطارية. تعتبر هذه السيارة الفاخرة مرغوبة جدا من قبل عشاق مغامرات السرعة الكبيرة للسيارات. كما انها تعتبر من السيارات المفضلة لدى كثير من المشاهير في أوربا والولايات المتحدة .

ويضاف الى هذه الأوصاف الفخامة التي يتمتع بها هذا الطراز وهو الأمر الذي جعل سعرها يرتفع ضعفين خلال النصف الأول من العام الحالي ومع ذلك فان الطلب عليه كبير. انها سيارة كهربائية فائقة الأداء حيث تنطلق بقوة 280 كيلوواط\ 380 حصانا بشكل قياسي ويمكن السير لمسافة 484 كيلومترا في الشحنة الواحدة.